الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اجتماع طارئ لمجلس الزمالك لاختيار خليفة لشحاتة




 وجه ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الدعوة لأعضاء المجلس الابيض لاجتماع طارئ مساء اليوم لبحث مصير الجهاز الفنى بعد تقديم إسماعيل يوسف القائم بأعمال المدير الفنى لاستقالته عقب لقاء مازيمبى الكونغولى فى ثالث جولات الفريق الإفريقية بدورى أبطال إفريقيا ومن قبله حسن شحاتة حيث ظهر انقسام حاد بين أعضاء المجلس حول اختيار خليفة المعلم فى ظل طرح أكثر من اسم على رأسهم طارق يحيى الذى يلقى تأييداً من معظم المجلس لكن المشكلة بالنسبة لهم أن جماهير الزمالك أبدت رغبتها فى عودة التوءم حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفريق من جديد وهو ما يدعمه حازم امام وعدد من الأعضاء من المجلس.
 
فى الوقت نفسه أعلن اعضاء الوايت نايتس أنهم سيتواجدون امام النادى اليوم اثناء اجتماع المجلس لتنظيم وقفة للمطالبة بتعيين حسام حسن والتأكيد انه قادر على انتشال الفريق من أزمته.
 
 يأتى هذا فى الوقت الذى اكد فيه طارق يحيى ترحيبه بالعمل كمدير فنى للفريق رغم صعوبة المهمة فى هذا التوقيت.
 
وكانت بعثة الفريق عادت للقاهرة مساء أمس بعد خوضها لقاء مازيمبى وتعرضها للخسارة للمرة الثالثة فى المجموعة ليتوقف رصيده عند النقطة صفر وتتضاءل فرصته فى الصعود للدور قبل النهائى بالبطولة.
 
وكان إبراهيم يوسف رئيس البعثة خرج عقب المباراة ليؤكد أن اللاعبين خاضوا اللقاء وهم صائمون الامر الذى اثر على أدائهم فى الشوط الثانى على الرغم من اتفاق الجهاز الفنى معهم على عدم الصيام.
 
وقال أسامة نبيه المدرب المساعد: إن الفريق ادى الشوط بشكل جيد وكاد أن يتقدم بهدف بعدما اتيحت له فرصة مؤكدة لعبد الله سيسيه لكنه أهدرها وأكد أن أداء اللاعبين انخفض بشدة فى الشوط الثانى.
 
وأكد نبيه أن فرصة الفريق باتت صعبة فى الصعود للدور قبل النهائى لكنه لم يفقد الأمل خاصة بعد خسارة تشيلسى من الأهلى وتوقف رصيده عند 4 نقاط.