الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الأمن» يحذر «الإسماعيلى» من الفتنة الجماهيرية

«الأمن» يحذر «الإسماعيلى» من الفتنة الجماهيرية
«الأمن» يحذر «الإسماعيلى» من الفتنة الجماهيرية




كتبت - رحاب الصادق
أثارت مباراة الإسماعيلى الأخيرة امام النادى الأهلى التى انتهت بتعادل الفريقين ايجابيا ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز حالة من الغضب من قبل مسئولى الأمن فى الإسماعيلية وذلك بعد ان خرج نجل رئيس الاسماعيلى عن النص بالهجوم على ادارة الاهلى وقيام اخرين بالتطاول على اللواء شيرين شمس مدير عام النادى الأهلى فضلا عن قيام علاء وحيد المتحدث الرسمى باسم النادى بالهجوم على مجلس ادارة اتحاد الكرة المصرى ووصفهم لهم بالبلطجية.
وحذر مسئولو الأمن فى الإسماعيلى اعضاء مجلس ادارة الدراويش من افتعال الأزمات وطالبوهم بضرورة ضبط النفس المرحلة المقبلة منعا لحدوث اى فتنة كروية بين الجماهير الفترة القادمة.
ولم تكن تلك التحذيرات موجهة فقط لمجلس الإسماعيلى فقد حذر مسئولو الأمن فى محافظة الإسماعيلية ايضا الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق يحيى بضرورة ضبط النفس لأنه بمثابة قدوة لكل اللاعبين.
من جهة اخرى كلف العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى المستشار نصر عزام محامى القلعة الصفراء، بالبدء فى تجهيز جميع الأوراق التى تثبت براءة الدراويش من القضية التى أقامها نادى دريمز الغانى ضد الدراويش مؤخراً، وحكمت المحكمة الرياضية لصالح النادى الغانى، بأحقيته فى الحصول على 1500 فرانك، وأكدت المحكمة الرياضية أنه فى حالة عدم التزام الإسماعيلى بالعقوبة التى فرضت عليه سيتم خصم 3 نقاط جديدة من رصيد الفريق الأول.
من جانبه قام الاتحاد المصرى بمخاطبة الإسماعيلى بهذا الشأن آملاً سرعة اتخاذ اللازم منعاً من قيام الفيفا بخصم 3 نقاط جديدة من رصيد الفريق الأول بالنادى.