الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عامر» ينفى التفاوض مع «حسام حسن»

«عامر» ينفى التفاوض مع «حسام حسن»
«عامر» ينفى التفاوض مع «حسام حسن»




نفى «محمد فرج عامر» رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، ما تردد فى الأيام القليلة الماضية حول تعاقد إدارة النادى مع «حسام حسن» لاعب وسط فريق الاتحاد السكندرى فى صفقة انتقال حر بدايةً من الموسم المقبل.
وأوضح رئيس سموحة، أنه يتعامل مع الصفقات الجديدة التى يتم إبرامها مع لاعبى الأندية الأخرى بمنتهى الوضوح والعلانية على أساس أن الكرة المصرية تعيش منذ ربع قرن على لغة الاحتراف، ومن ثم لا داعى للسرية أو الكتمان طالما أن الطرفين «النادى واللاعب»، ارتضيا بتعاقدهما معًا.
واختتم «عامر» تصريحاته بقوله: «اللاعب المشار إليه مع احترامى له، ليس على رادار حلمى طولان المدير الفنى للفريق».
من جهة اخرى يواجه مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة محمد فرج عامر، عقبة بسبب عدم الانتهاء من الحصول على التأشيرات الخاصة بدخول فريق الكرة الأول إلى الكونغو برازافيل لمواجهة فريق ليوبار الكونغولى فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 19 من الشهر الجاري.
وتأتى صعوبة الحصول على التأشيرات بسبب الإجازات الرسمية لأعياد الربيع فى سفارة الكونغو بالقاهرة.
ويحاول عاطف حنفى مدير الكرة بسموحة إنهاء هذه الأزمة قبل موعد السفر بوقت كافٍ حتى لا يتعرض الفريق لأى مواقف محرجة ويخسر جهود بعض اللاعبين بسبب التأشيرة.
يذكر أن سموحة يستعد للقاء الزمالك غدا الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدورى.
وفى نفس السياق رصد مسئولو نادى سموحة مكافأة استثنائية للاعبى الفريق الكروى الأول، للفوز على الزمالك فى اللقاء المهم والمرتقبة الذى سيقام، غدا الثلاثاء، باستاد الإسكندرية.
وحرص مسئولو النادى على حضور تدريبات الفريق لمؤزراتهم معنويا، فى أعقاب الهزيمة التى تعرض لها الفريق مؤخرًا أمام الداخلية.
وقال مجدى علام، مدرب عام الفريق: «مواجهة الزمالك صعبة، لكن لم يعد فى الدورى مباراة سهلة وصعبة، فى ظل التقارب فى المستويات، بين الأندية المصرية».
ومن جانبه أكد حلمى طولان المدير الفنى لفريق سموحة أن ما حققه فريقه حتى الآن فى البطولة الإفريقية بالصعود إلى دور الــ16 يعد انجازًا حقيقيًا نظرًا لحداثة عهد اللاعبين بالبطولة الإفريقية.
وأضاف طولان أنه طالب لاعبيه بالتحلى بالروح التى خاضوا بها مباراة إنيمبا ومباراة اهلى طرابلس والأداء بنفس القوة نظرًا لأن سقف طموح النادى قد ارتفع.
وأشار مدرب سموحة  إلى أن فريق ليوبار لايعد بغريب عليه بعدما واجهه عندما كان مديرًا فنيًا لفريق الزمالك منذ موسمين.