السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النور» يؤهل كوادره للتواصل مع الناخبين

«النور» يؤهل كوادره للتواصل مع الناخبين
«النور» يؤهل كوادره للتواصل مع الناخبين




كتب- محمود محرم


قال طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور إن الحزب يعكف فى الوقت الحالى بعد أن قدم مقترحاته حول قانون تقسيم الدوائر وقانون الانتخابات البرلمانية للحكومة حاليا على تنظيم دورات تثقيفية للمرشحين وكوادر الحزب فضلا عن العمل على حل مشكلات الجماهير والتواصل مع الجهات التنفيذية بالدولة.
وتابع: حزب النور لا يتكلم ويعمل على الأرض ونحن منتشرون فى كل الأماكن والجميع يعلم دورنا فى الشارع المصرى وكنا أول من تقدم بقوائمه الانتخابية للجنة العليا للانتخابات رغم وجود ملاحظات لنا على القانون.
وأضاف: عدم وضوح الرؤية حول موعد محدد للانتخابات البرلمانية واتسام الصورة بالضبابية ما أدى إلى قلة تحركات الحزب خلال المرحلة الحالية مشيرا إلى أن الحزب ناقش فى اجتماع هيئته العليا الدورى أمس كيفية التواصل بشكل أكبر مع الجماهير والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات التنفيذية فى الدولة.
فى سياق آخر: استنكر الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، التفجير الإرهابى الغاشم الذى استهدف قسم شرطة ثالث العريش، مؤخراً وراح ضحيته الأبرياء من جنود الشرطة والجيش والمدنيين مؤكدًا أنها لن تثنى الدولة عن المضى قدما فى تحقيق الأمن والاستقرار.
وأرجع «منصور» السبب فى هذه العمليات إلى الانحراف الفكرى الذى يؤدى إلى تكفير المسلمين، ثم الانحراف السلوكى الذى يؤدى إلى قتلهم، مشيرا إلى أن هذه الاعتداءات لا يرضاها الدين ولا يرضاها العقل، وليس لها سند شرعى لا فى الكتاب أو السنة.
وأضاف أن هذه العمليات تدل على أن هناك محاولة لعرقلة المسيرة ومنع الوصول إلى حالة الاستقرار، مشددا على أن مصر فى حاجة إلى أن يتكاتف كل أبنائها لمنع النيل منها.