الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأهلى» يخاطب الأمن لإقامة «التطوانى» على «بترو سبورت»

«الأهلى» يخاطب الأمن لإقامة «التطوانى» على «بترو سبورت»
«الأهلى» يخاطب الأمن لإقامة «التطوانى» على «بترو سبورت»




كتبت- فاطمة التابعى

علاء عبدالصادق رئيس قطاع الكرة بالنادى الأهلى، ذكر أن الجهات الأمنية ستحسم الملعب المستضيف لمباراة الفريق الأحمر أمام المغرب التطوانى فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال إفريقيا يوم 2 مايو المقبل. وأضاف عبدالصادق أن ناديه طالب مجلس إدارة اتحاد الكرة بمخاطبة مديرية أمن القاهرة من أجل إقامة المباراة باستاد بتروسبورت فى التجمع الخامس.
على جانب آخر أكد هيثم عرابى مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية بالأهلى أنه سعيد جدا برد الفعل  الإيجابى الذى لمسه بعد تعاقد الأهلى مع 7 أندية أوروبية هى ديبورتيفو لاكرونيا وجرانادا الإسبانيان، وسامبدوريا وأودينيزى الإيطاليان، وموناكو الفرنسى وواتفورد الإنجليزى وهلاداس المجرى فى مجالى تسويق الناشئين وإقامة دورات ودية مشتركة.


وتعهد عرابى بأن الاتفاق سيدخل حيز التنفيذ قريبا جدا وأنه ليس مجرد اتفاقات رسمية على الورق فقط. وأشار عرابى إلى أن هناك أندية أوروبية أخرى يعمل على الاتفاق معها سواء كانت درجة ثانية أو درجة أولى لتغطية إمكانيات اللاعبين المختلفة.
ويؤكد مدير تعاقدات الأهلى أنه عندما أتى إلى القلعة الحمراء كانت  لديه أحلام كثيرة أولها ألا يخرج أى لاعب من النادى مجانا، وفى نفس الوقت أن يستثمر اسم الأهلى والمواهب الموجودة به، وأن يكون هناك عائد مادى كبير يساعد النادى  على جلب الصفقات التى يحتاجها.
وشدد عرابى على أن اللاعبين الذين سيتم العمل عليهم فى إطار الاتفاقية سيكون القرار الأول والأخير بشأنهم للإدارة الفنية ومدى احتياجها. كما شدد عرابى على أن كل ناد من الأندية السبعة الذين تم التعاقد معها لديه ناديان أو ثلاثة أقل منه تابعة له وهذا ما سيساعد الأهلى بصورة أكبر فى  فى تسويق اللاعبين.
واختتم هيثم حديثه بأن ما تم ما هو إلا مجرد بداية لأحلام كثيرة يتمنى تحقيقها فى النادى الأهلى، مؤكدا أنه لولا دعم علاء عبدالصادق رئيس قطاع الكرة، ووائل جمعة مدير الكرة و مجلس إدارة النادى لم يكن ليتم أيا من تلك الاتفاقات أو الاتفاقات المستقبلية.
على صعيد فريق الكرة أوضح حسين السيد لاعب النادى الأهلى أن استمرار شعوره بآلام الإصابة كان وراء خروجه من قائمة الفريق لمباراة الأسيوطى التى أقيمت أمس بالأسبوع الخامس والعشرين من الدورى. وأضاف “مارسيلو” أن الجهاز الطبى للفريق تمسك بعدم مشاركته بمواجهة الأسيوطى، تجنبا لتفاقم الإصابة قبل مباراة المغرب التطوانى فى ذهاب دور الستة عشر من دورى أبطال إفريقيا الأحد المقبل.
وكان طبيب الأهلى قد حدد إصابة «مارسيلو» بكدمة فى الرباط الداخلى للركبة، ونصح الجهاز الفنى للمنتخب باستبعاد اللاعب من المعسكر الأخير.. وعلى صعيد منفصل احتفل الجهاز الفنى واللاعبون بأعياد ميلاد ثلاثى الفريق أحمد عادل عبدالمنعم ومؤمن زكريا وباسم على عقب التدريب الأخير قبل لقاء الأسيوطى.
وفى إطار الاحتفالات بشم النسيم حرص علاء عبدالصادق على إقامة «عزومة» فسيخ ورنجة للإسبانى كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق الأحمر. كما احتفل أعضاء النادى بفروعه الثلاثة بشم النسيم، وشهد فرع النادى بالشيخ زايد أول الاحتفالات به حيث نظم مسئولو النادى الأحمر حفلا ضم فقرة العرائس والساحر و«الأراجوز» التى تفاعل معها أطفال القلعة الحمراء بشكل كبير، بالإضافة لرقصات التنورة والحصان. جدير بالذكر أن فروع الأهلى الثلاثة شهدت إقبالا كبيرًا من جانب الأعضاء للاحتفال بأعياد الربيع.