الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإسكندرية» ترفع كفاءة الشواطئ المجانية

«الإسكندرية» ترفع كفاءة الشواطئ المجانية
«الإسكندرية» ترفع كفاءة الشواطئ المجانية




الإسكندرية - إلهام رفعت


استمر أهالى الاسكندرية فى الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم وذلك بالتوافد على كورنيش النيل والحدائق والمتنزهات المختلفة، الاستمتاع بالمناظر الخلابة والجو المشمس.
فيما قام المحافظ بجولة مفاجئة لمشاركة المواطنين احتفالاتهم والتى بدأت من شاطئ المندرة السياحى مرورا بشاطئ البوريفاج وشاطئ ميامى المميز ومنطقة بير مسعود وشاطئ أبوهيف وشاطئ ستانلى السياحى، وخلال الجولة اشار إلى أهمية توحيد ألوان أسوار وخدمات الشواطئ والاهتمام بمنظومة الانقاذ وتوضيح لافتات الاسعار الموجودة بالشواطئ، وفى نهاية المرور بالشواطئ حضر المحافظ احتفالية تسليم جوائز مسابقة النحت علي الرمال التي أشرفت عليها كلية الفنون الجميلة بشاطئ أبوهيف وقام بتسليم الجوائز للفائزين وحضور عرض فنى نوبى.
عقب تلك الجولة قام المحافظ تفقدية لحدائق ومتنزهات الاسكندرية أهمها حديقة حيوان النزهة وحديقة الشلالات عقبها زيارة حدائق المعمورة وحدائق المنتزه مهنئا جميع المواطنين باحتفاليات أعياد الربيع ومتمنيا لهم دوام السعادة كما قام بأخذ الصور التذكارية مع المئات من المواطنين.
كما أكد الانتهاء من تجهيز الشواطئ المجانية التى تدار بمعرفة المحافظة بجميع الادوات ورفع مستوى كفاءتها لتكون على نفس مستوى الميزة بالاضافة للتنسيق مع مرفق الاسعاف لتوفير العربات اللازمة على طول الكورنيش وذلك للحفاظ على سلامة المصطافين.