الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى: خماسية الأسيوطى «بشرة خير» قبل «المغرب التطوانى»

الأهلى: خماسية الأسيوطى «بشرة خير» قبل «المغرب التطوانى»
الأهلى: خماسية الأسيوطى «بشرة خير» قبل «المغرب التطوانى»




قال خوان كارلوس جاريدو عن مباراة الفريق أمام الاسيوطى ان النادى الاهلى قدم مباراة جيدة وان الجهاز الفنى سعيد بما قدمه الفريق وبالنتيجة الكبيرة التى وصل لها الفريق وهى الفوز بخماسية نظيفة.
وكشف جاريدو عن السبب الرئيسى للانتصار الكبير وهو تحقيق الفريق لهدف مبكر أجبر فريق الاسيوطى على فتح المباراة وهو ما نجح الفريق فى استغلاله بتسجيل هدفين متتاليين للنجم مؤمن زكريا كانوا سببا فى انهاء المباراة مبكرًا.
وأكد المدير الفنى الإسبانى ان الاهداف اعطت ثقة كبيرة للفريق وهو ما انعكس على الاداء الجيد الذى قدمه اللاعبون فى ارض الملعب.
من جانبه أكد وائل جمعة مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الأسيوطى سهّل على المارد الأحمر المباراة التى انتهت بالفوز بخماسية نظيفة ظل يدافع فيها الفريق المنافس طوال اللقاء.
حيث قال الصخرة «إن الفريق لابد له من المضى قدمًا فى هذا المستوى الجيد وحصد النقاط لأن الوضع الحالى لا يحتمل ضياع نقاط أخرى».
وأضاف مدير الكرة أن هذه المباراة تعد «فأل خير» قبل لقاء المغرب التطوانى ببطولة دورى أبطال إفريقيا والتى من المقرر أن يُلعب لقاء الذهاب بها على أرض الفريق المغربى الأسبوع المقبل.
وأشار جمعة إلى تحسن أداء الفريق، مشيرًا إلى أهمية الاستمرار على هذا المستوى وحصد النقاط فى سبيل مطاردة صاحب المركز الأول الزمالك.
وكان الأهلى قد استطاع أن يتغلب على الأسيوطى بخماسية نظيفة أحرزها وليد سليمان وصلاح الدين سعيد وعبد الله السعيد ليحرز مؤمن زكريا هدفين ليتساوى مع عماد متعب هداف الأهلى بالدورى بعشرة أهداف لكلٍ منهم.