الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحذر لاعبيه من الحرب النفسية والإعلام الأحمر

الزمالك يحذر لاعبيه من الحرب النفسية والإعلام الأحمر
الزمالك يحذر لاعبيه من الحرب النفسية والإعلام الأحمر




 كتب - أحمد أمين
أعرب مجلس الزمالك عن رفضه للحرب النفسية التى يمارسها بعض اعضاء مجلس الأهلى وعلى رأسهم محمد عبدالوهاب عضو مجلس ادارة النادى الأحمر الذى انتقد تعيين الحكم سمير عثمان لإدارة لقاء الفريق الأبيض وسموحة، مؤكدين أن هذه الأمور لن ترهب الحكام.
ووجه المجلس الابيض تنبيهات للاعبين من الحرب الاعلامية الحمراء تجاه الفريق الأبيض وتم تحذيرهم من مغبة الانسياق وراء اقاويل ان الفريق حسم الدورى لأن المشوار مازال طويلا.
من ناحية اخرى ينهى مجلس ادارة نادى الزمالك آخر ترتيبات واجراءات استقبال المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء بعد ان كانت قد ترددت انباء عن إلغاء تلك الزيارة وصل الى النادى تأكيدات بأن محلب سيزور النادى غدا الجمعة فى الرابعة عصرا لافتتاح 22 منشأة جديدة فى النادى.
ومن المقرر ان يحضر تلك الزيارة عدد كبير من الشخصيات العامة فى المجالات المختلفة سواء السياسية او الرياضية او الإعلامية.
يذكر ان زيارة رئيس الوزراء للزمالك قد تأجلت مرتين من قبل.
وأغلق نادى الزمالك ملف مباراة سموحة الأخيرة التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدورى الممتاز، وبدأ الفريق الاستعداد إلى مباراة الفتح المغربى المقرر اقامتها فى استاد السويس الجديد يوم السبت المقبل ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة الكونفيدرالية.
ورغم ان الزماك حقق الفوز على سموحة وحافظ على صدارته للمسابقة إلا أن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا قد انتقد اداء اللاعبين فى المباراة، وأكد لهم انهم لعبوا بفردية كما انتقد أداء لاعبى الأجناب فى الفريق وعلى رأسهم حازم امام.
وحذر فيريرا اللاعبين من الفردية فى الأداء خلال مباراة الفتح المغربى، وطالب اللاعبين باللعب بطريقة جماعية.
ومن المقرر ان تصل بعثة فريق الفتح المغربى فى السادسة صباح اليوم الخميس إلى القاهرة استعدادا لخوض المباراة، ومن المنتظر أن تضم البعثة 36 فردا.
ويخشى الجهاز الفنى للزمالك على اللاعبين خاصة الدوليين من تعرضهم للإرهاق بسبب ضغط المباريات لاسيما أنه قد وضح عليهم ذلك فى لقاء سموحة.
وفى سياق متصل وجه الجهاز الفنى للزمالك تحذيرا شديد اللهجة الى احمد عيد عبدالملك لاعب الفريق بسبب عصبيته الزائدة فى لقاء سموحة التى كادت ان تتسبب فى طرده من المباراة، وحذر الجهاز الفنى من تكرار ذلك فى المباريات المقبلة لأنه يؤثر بذلك على تركيز زملائه بالسلب فى الملعب.
وحرص البرتغالى فيريرا على منح الثقة لخالد قمر مهاجم الزمالك من خلال الدفع به فى التشكيل الأساسى للفريق فى مباراة سموحة الأخيرة بعد ان غاب اللاعب عن التشكيل مؤخرا بسبب سوء التوفيق الذى صادفه مؤخرا وان كان اللاعب ايضا لا يزال يشعر بالحزن بسبب استمرار معاناته من العقم التهديفى.
 وعلى صعيد آخر سيطرت حالة من الحزن على البوركينى محمد كوفى مدافع الزمالك بعد أن استبعده الجهاز الفنى من التشكيل الأساسى فى مباراة سموحة.
واعرب اللاعب لزملائه فى الفريق عن حزنه الشديد لاسيما أنه كان من ابرز اللاعبين فى التشكيل الأساسى للفريق.
وفى سياق مشابه طمأن مجلس إدارة نادى الزمالك لاعبيه بأنه لا يوجد أى مفاوضات فى الوقت الحالى من قبل إدارة النادى مع اى لاعبين جدد وان الفريق يضم حاليا افضل اللاعبين القادرين على تحقيق البطولات وذلك فى اطار تحفيزهم لتقديم افضل مستوى لهم الفترة المقبلة.
وفى اطار متصل نفى مسئولو الزمالك ما تردد عن دخول النادى فى مفاوضات مع نجم نادى الوحدة إسماعيل مطر خلال تواجد بعثة فريق الشباب بالنادى برئاسة احمد سليمان عصو مجلس ادارة النادى فى الإمارات حيث اكد مسئولو القلعة البيضاء انها لم تكن مفاوضات وانما سليمان التقى مع مطر من اجل التقاط صورة تذكارية سويا وأن الجماهير التى كانت متواجدة وقتها هى من عرضت على سليمان ضم مطر لصفوف القلعة البيضاء فى اطار من الدعابة والضحك.
ومن جهة اخرى عقد البرتغالى فيريرا جلسة خاصة مع ياسر ابراهيم لاعب الفريق المعار إلى سموحة وذلك على هامش المباراة التى جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضى، ومن جانبه أكد اللاعب أن فيريرا طالبه بالتألق مع سموحة حتى يعود للزمالك ويحجز له مقعدا فى الفريق من جديد.