الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إصابة «ربة منزل» و«قهوجى» فى حريق بسبب الخلافات العائلية

إصابة «ربة منزل» و«قهوجى» فى حريق بسبب الخلافات العائلية
إصابة «ربة منزل» و«قهوجى» فى حريق بسبب الخلافات العائلية




القليوبية - حنان عليوه
المنيا - علا الحينى
أصيب 3 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بقرية كفر الشوبك بشبين القناطر، وذلك بسبب خلافات الجيرة كما أسفرت المشاجرة عن وجود حريق فى منازل العائلتين وتولت النيابة التحقيق.
تلقت مباحث شبين القناطر، بلاغاً من الأهالى بحدوث مشاجرة ومصابين ونشوب حريق بناحية الشوبك، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداه.
وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول نجوى. م. ى 39 سنة ربة منزل ومصابة بخدوش بالوجه وجرح بالأذن اليسرى، ومحمد. ع. ر 23 سنة وشقيقه ممدوح 27 سنة ومحمد 16 سنة مصاب.
وتم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بالتعدى بالضرب وإشعال النيران بأسطح منازلهم.
وبالمعانية تبين وجود حريق بجزء من سقف عشه دواجن ملك الطرف الأول، وأثار حريق ببعض القش الموجود أعلى سطح منزل الطرف الثانى المكون من ثلاثة طوابق.
وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9585 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2015م، وتولت النيابة التحقيق.
فيما شنت مديرية أمن المنيا، حملة أمنية لضبط الشارع وتكثيف التواجد الأمنى، أسفرت عن ضبط 1935 مخالفة مرورية متنوعة و49 دراجة بخارية بدون ترخيص.
وتمكنت الحملة من تنفيذ 1251 حكمًا قضائيًا منهم 9 قضايا جنايات و548 حبسًا جزئيًا و78 حبسًا مستأنفًا و403 غرامات جزئية و33 غرامة مستأنفة و180 مخالفة.
وقامت أجهزة الأمن بالمحافظة، بشن حملة أمنية للحد من انتشار الأسلحة غير المرخصة وتعميق الشعور بالأمن لدى المواطنين، حيث تم ضبط 6 قطع سلاح، فرد محلى الصنع، و5 طلقات نارية، تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.