الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مدمن» يذبح أسرته قبل حفل زفاف شقيقته

«مدمن» يذبح أسرته قبل حفل زفاف شقيقته
«مدمن» يذبح أسرته قبل حفل زفاف شقيقته




بنى سويف - مصطفى عرفة
أقدم شاب فى منتصف عقده الثالث على قتل والده ووالدته وشقيقته بفأس أثناء نومهم، وقال أهالى قرية أهوة التابعة لمركز بنى سويف أن القاتل يعانى اضطرابات نفسية دفعته إلى ذبح عائلته التى كانت تستعد لإتمام حفل عرسها صبيحة الحادث.
وأكد شهود العيان أن الجانى كان متدينًا وبعد حصوله على الثانوية العامة سافر الى مدينة شرم الشيخ والتحق بالعمل بإحدى الفنادق السياحية حيث تعرف على أصدقاء السوء الذين جروه إلى مستنقع الإدمان وتعاطى المخدرات وإقامة علاقات نسائية وتورط فى قصة حب مع إحدى السائحات الأجنبيات وتدعى «أ.س» كان يهذى باسمها دائما، ودخل يوم الجمعة الماضى دورة مياه المسجد للوضوء وفوجئ المصلون بخروجه عاريا والمياه تقطر من جسمه ويضع ملابسه منتصف المسجد محاولا إشعال النيران بها لحرق المسجد بمن فيه فتمت السيطرة عليه، وحملوه إلى المنزل فى حالة من التشنج الشديد وقامت أسرته بعرضه على أحد الشيوخ بعد رفض والدته عرضه على طبيب نفسى فأخبرهم أنهم يعانى مسا من الجن وليلة الجريمة كانت الأسرة والاهالى تحتفل بحناء شقيقته وبعد انصراف الحاضرين نشبت مشادة بينه ووالدته تطورت إلى مشاجرة، تدخل أهالى القرية والأقارب للصلح بينهما وعقب توجههما للنوم فاجأ الابن أسرته بالطرق على رءوسهم بفأس، فيما نجت شقيقته الكبرى لعدم وجودها فى وقت الحادث.
كانت مديرية أمن بنى سويف قد تلقت اخطارا من مركز شرطة بنى سويف بالعثور على 3 جثث لموظف وزوجته ونجلته بقرية أهوة وتم نقلهم الى مستشفى بنى سويف العام.
وبانتقال إدارة البحث الجنائى الى محل الواقعة تبين أن الجثث لعبدالعظيم سعد على موظف بالجمعية الزراعية بإهوة 55 عامًا وزوجته بسيمة عبدالعظيم الجندى 49 عامًا موظفة بالجمعية الزراعية بأهوة ونجلتهما منى 23 عاما بكالوريوس رياض أطفال.
وكشفت التحريات الأولية أن المتهم متعاطى للمخدرات وسبق اتهامه فى القضية رقم 79 لسنة 2010 أحداث بنى سويف شروع فى قتل.
حرر محضر بالواقعة وقام المتهم بتسليم نفسه تمهيدا لبدء التحقيقات والعرض على النيابة. وتتحفظ المباحث على المتهم تحت حراسة مشددة خوفا من انتقام الأهالى.