الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«كلوب» يعلن الرحيل عن قلعة «دورتموند»

«كلوب» يعلن الرحيل عن قلعة «دورتموند»
«كلوب» يعلن الرحيل عن قلعة «دورتموند»




طلب المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى بروسيا دورتموند فسخ تعاقده مع فريقه بحسب صحيفة (بيلد) الألمانية الشهيرة.
 ووفقا للصحيفة الألمانية فأن كلوب تقدم بطلب لإدارة ناديه لفسخ تعاقده، خاصة بعد تراجع نتائج فريقه وقلة الإمكانيات، حيث شعر المدرب المتحمس أن الوقت حان لخوض تجربة جديدة.
 وأشارت الصحيفة إلى أن هناك سباقا من الأندية الإنجليزية للتعاقد مع المدرب، وفى المقدمة مانشستر سيتى وأرسنال وليفربول.
وعلى سياق متصل أعلن دورتموند أن يورجن كلوب سيرحل عن منصب المدير الفنى للفريق بنهاية الموسم الحالي، وتحديدا فى 30 يونيو المقبل.
وذكرت صحيفة (بيلد) بموقعها على الإنترنت أن توماس توشيل المدرب السابق لماينز مرشح بقوة لخلافة كلوب.
وقال الرئيس التنفيذى لبروسيا دورتموند هانز يواخيم فاتسكه فى المؤتمر الصحفى الذى عُقد للإعلان عن رحيل كلوب: لقد كان لنا أحاديث مع كلوب فى الأيام الماضية ومناقشات مشتركة معه، فى نهاية المطاف اتخذنا قرارًا بإنهاء العقد فى آخر الموسم.
وتابع: بالتأكيد أنه شيء صعب للغاية علينا، فالعلاقة بيننا وبين كلوب خاصة جدًا، فى النهاية.. يمكنك أن تكون على يقين تام من أن كل مشجعى بروسيا سيظلون يشكرونه إلى الأبد.
فى الوقت نفسه، رد كلوب قائلًا: دائمًا ما قلت أننى فى اللحظة التى أجد نفسى فيها لست الخيار المناسب لدورتموند فإننى سأرحل.. اخترت هذا التوقيت لانه المناسب.
وتابع: أظن أننى قد اتخذت القرار الصحيح.. أظن أن الفريق يستحق مدربا جديدا، لذلك اتخذت هذا القرار.
أما عن مستقبله فقال: ليس صحيحًا أننى متعبًا، ولا أخطط لأخذ عامًا من الراحة، عندى حلم أخير وهو أن أقود دورتموند لأعلى مركز ممكن فى الدورى وأحقق كأس ألمانيا وفى الصيف ساختار فريقا جديدا.