الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أنوشكا» ممنوعة من الغناء بأوامر «الأعصر»

«أنوشكا» ممنوعة من الغناء بأوامر «الأعصر»
«أنوشكا» ممنوعة من الغناء بأوامر «الأعصر»




يواصل فريق مسلسل «مملكة يوسف المغربى» التصوير الفترة الحالية فى فيللا بشبرامنت.
وقال المخرج عادل الأعصر إن السبب الرئيسى فى بدء تصوير العمل متأخرا منذ ثلاثة أسابيع فقط يعود الى الظروف الإنتاجية، مؤكدا أن العمل من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
وأضاف أن مسلسل «مملكة يوسف المغربى» ينتمى إلى دراما التشويق والإثارة.
وأشار عادل الأعصر إلى أن الفنانة أنوشكا حلت مكان الفنانة هالة صدقى  لتقديم إحدى الشخصيات الرئيسية فى المسلسل، وذلك بعدما اعتذرت الأخيرة عن المشاركة بالعمل لانشغالها فى أعمال أخرى، نافيا ان تكون أنوشكا من المقرر أن تقدم بعض الأغانى خلال هذا العمل، حيث إنها تشارك به تمثيليا فقط وليس كمطربة.
وعن اختياره للفنان مصطفى فهمى لبطولة المسلسل، أوضح الأعصر قائلا: «هذا العمل يعد التعاون الاول بينى والفنان مصطفى فهمى خلال هذا المسلسل، كما أننى وجدتها فرصة بأن استغل غياب مصطفى فهمى عن الساحة الفنية السنوات الماضية  لكى يعود من خلال هذا المسلسل لجمهوره بشكل جديد، فضلا عن اننى وجدته الانسب لشخصية رجل الاعمال خلال العمل والذى يتسم بانه ذكى وذو فكر عال حيث إن جميع المواصفات مرتبطة به».
وعن تقديم مصطفى فهمى شخصية رجل الأعمال من قبل فى أكثر من عمل درامى، نفى الأعصر أن تكون شخصية رجل الأعمال خلال «مملكة يوسف المغربى» مشابهة للشخصيات التى قدمها من قبل، حيث إن هذه الشخصية سيقدمها بطريقة مختلفة تماما عن باقى الشخصيات السابقة.
ويشارك فى بطولة مسلسل «مملكة يوسف المغربى» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مصطفى فهمى، منذر رياحنة، علا غانم، أحمد سلامة، ومن تأليف حمدى يوسف وإخراج عادل الأعصر.