الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زوجة «المايسترو» تحرج المجلس الأحمر فى القلعة البيضاء

زوجة «المايسترو» تحرج المجلس الأحمر فى القلعة البيضاء
زوجة «المايسترو» تحرج المجلس الأحمر فى القلعة البيضاء




غاب النادى الأهلى عن الحضور ومشاركة الزمالك فى احتفالاته بافتتاح المنشآت الجديدة مساء الجمعة الأمر الذى جعل النادى الأحمر مثار حديث وانتقاد داخل أروقة النادى الأبيض خاصة أن رئيس القلعة البيضاء وجه الدعوة لمحمود طاهر رئيس القلعة الحمراء.
وكان يأمل مسئولو الزمالك ونجوم المجتمع الذين حضروا ان يروا ممثلين رسميين عن النادى الأهلى ليكون الحضور والمشاركة فرصة لإذابة جبل الجليد بين القطبين الكبيرين فى الاحتفالية الكبرى التى اقامها الفارس الأبيض والتى أجمع الحضور على أنها عالمية تليق باسم الكيان الأبيض الذى استقبل قرابة الـ35 ألفاً من عشاقه ومحبيه فى ليلة لن ينساها الأبيض.
وكانت السيدة زينب زوجة المايسترو الراحل صالح سليم رئيس الأهلى الأسبق قد حضرت إلى مقر النادى لاستلام التكريم الخاص لزوجها من رئيس نادى الزمالك وقوبلت بحفاوة كبيرة من قبل مسئولى الأبيض فى غياب مسئولى الأهلى الذين عزفوا عن الحضور لأسباب غير مفهومة فى هذا التوقيت الصعب الذى يسعى فيه الزمالك ورئيسه لتوحيد الأندية المصرية تحت راية مصر لكن الأهلى أحرج نفسه بغيابه.
وشدد رئيس الزمالك على أن أول المكرمين فى الزمالك اليوم هى زوجة المايسترو الذى صنع تاريخ القلعة الحمراء مع كامل احترامه لمحمود طاهر الرئيس الحالى.
كان رجال السياسة والفن والرياضة قد احتشدوا داخل مقر نادى الزمالك فى ميت عقبة للاحتفال بافتتاح منشآت النادى الجديدة فى مظاهرة حب للكيان الذى غاب عنه التتويج بالبطولات الكبرى وعاش فترة عصيبة لم يتخللها اى تطوير.
ولبى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء دعوة نادى الزمالك لافتتاح منشآته الجديدة فى حضور غير مسبوق لأعضاء الجمعية العمومية وعدد كبير من رجالات السياسة والفن والرياضة ونجوم المجتمع.