الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد شوقى فى المصرى خلال ساعات




 
أوشك محمد شوقى لاعب الأهلى على العودة إلى ناديه القديم المصرى البورسعيدى ليلعب بين صفوفه فى الموسم المقبل
 
واتفق “شوقي” مع “كامل أبو علي” ومسئولى المصرى على أغلب التفاصيل وأن لا يفصله سوى التوقيع على العقود لينتقل بشكل رسمى إلى النادى البورسعيدي
وقد تقدم “شوقي” لإدارة الأهلى فى وقت لاحق بطلب السماح له بالرحيل عن الفريق هذا الصيف فوافقت عليه الإدارة الحمراء.
 
ورأى “شوقي” ضرورة الرحيل عن الأهلى خاصةً بعدما وجد نفسه خارج حسابات “حسام البدري” المدير الفنى للأهلي.
 
والجدير بالذكر أن “شوقي” لم يمانع إعارته بعدما وافق على توقيع عقد جديد مع الأهلى قبل انتقاله إلى فريق آخر، فيما قرر الجهاز الفنى عدم قيد لاعب خط الوسط فى قائمة الموسم الجديد.
 
من ناحية اخرى كلف مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى برئاسة كامل أبو على المدير الفنى لقطاع الناشئين بالنادى عباس نور الدين بتجميع جميع لاعبى الفريق الأول المقيدين بالنادى والذين لم تتم إعارتهم لأى أندية.
 
وسيبدأ الفريق تجمعه وتدريبه الأول مساء اليوم بملعبه الفرعى ببورسعيد لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد (2012 - 2013).
 
وصرح حسن كامل مدير تنفيذى المصرى «بالإنابة» بأن النادى لم يتلق إخطارا أو ردا رسميا حتى اليوم من اتحاد الكرة بخصوص اقتراح مجلس إدارة النادى المصرى بإمكانيه عدم المشاركة بالدورى فى الموسم الجديد.
 
وأضاف أنه تلقى اتصالا تليفونيا من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اللجنة المؤقتة المسيرة لشئون اتحاد الكره أفاد خلاله بوجوب مشاركة المصرى بالدورى للموسم الجديد 2012-2013، وهو ما أكده أيضا فى اتصاله بمدير الشئون القانونية باتحاد الكرة الذى أعاد نفس الكلام.
 
وأشار كامل إلى أنه بناء على ذلك اتخذ مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبوعلى قراره ببدء فترة الإعداد للموسم الجديد اعتبارا من السبت بملعب النادى الفرعى تحت قيادة مؤقته لعباس نور الدين لحين تعيين الجهاز الفنى والإدارى والطبى للفريق الأول بالنادى خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
ونوه إلى أن إدارة النادى تجرى اتصالات مكثفة مع مسئولى وإدارات الأندية التى استعارت لاعبى المصرى قبل صدور قرار المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء كل العقوبات التى وقعها اتحاد الكرة ولجنة التظلمات «الاستئناف» على النادى وهى أندية (سموحة، وتليفونات بنى سويف، والزمالك، والإسماعيلي، والداخلية.