الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السولية» يقترب من الانتقال لـ«الزمالك»

«السولية» يقترب من الانتقال لـ«الزمالك»
«السولية» يقترب من الانتقال لـ«الزمالك»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


رفض الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جيسفالدو فيريرا منح لاعبيه راحة عقب خوضهم لقاء الذهاب امام الفتح المغربى بدور الـ16 على ملعب السويس فى كأس الكونفدرالية الافريقية حيث تقرر ان يستأنف الفريق تدريباته سريعا استعدادا للقاء الاتحاد السكندرى فى الدورى بالجولة الـ27 المقرر اقامته يوم الخميس المقبل.
ويسعى الجهاز الفنى للفريق الابيض لتجهيز لاعبيه لمواجهة ابناء العميد والبحث عن بديل لحمادة طلبة الذى يغيب عن مواجهة الفريق السكندرى لحصوله على الانذار الثالث فى آخر مواجهة محلية لاصحاب الزى الابيض امام سموحة حيث تجرى المفاضلة بين احمد سمير واسلام جمال.
ويحسم اليوم موقف رضا العزب الذى طلب العفو عنه مؤكدا انه بات جاهزا للانتظام فى التدريبات بعد شفائه من الاصابة التى كان يعانى منها ووعد بالالتزام فى التدريبات حيث من المقرر ان يخضع لبرنامج تدريبى خاص تحت اشراف علاء عبد الغنى والدكتور عمرو المطراوى.
وكان اللاعبون المستبعدون من لقاء الفتح المغربى الذى اقيم امس بملعب السويس عبد الله سيسيه وصالح موسى ويوسف اوباما ومحمد عبد المجيد ومصطفى فتحى قد أدو تدريبهم على ملعب النادى بميت عقبة تحت اشراف عبد الغنى والمطراوى.
فى سياق آخر نجح مسئولو النادى الابيض فى حل ازمة كريم الحسن المدافع الغانى الذى حصل على قرار من الفيفا بتغريم الزمالك 100 الف دولار حيث تم الاتفاق مع اللاعب على تخفيضه لـ70 الف دولار مع جدولتها على 6 شهور بمعدل 7 دولارات على مدار 5 شهور ويحصل فى الشهر الخامس على 5 دولارات.
يأتى هذا فى الوقت الذى اقترب فيه الزمالك من ضم عمرو السوليه لاعب خط وسط الاسماعيلى الذى وعد بارتداء الفانلة البيضاء فى حالة عدم خوضه تجربة الاحتراف الأوروبى.