الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جدو: لن أجدد تعاقدى مع «الأهلى» حتى أعود للملاعب

جدو: لن أجدد تعاقدى مع «الأهلى» حتى أعود للملاعب
جدو: لن أجدد تعاقدى مع «الأهلى» حتى أعود للملاعب




كتبت - فاطمة التابعى

أكد محمد ناجى «جدو» مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن عقده مع النادى سينتهى بنهاية الموسم الحالي، وأنه لم يقم بتجديد تعاقده حتى الآن. وأوضح «جدو» أنه طلب من علاء عبد الصادق رئيس قطاع كرة القدم بالنادى عدم تجديد عقده حتى يعود للملاعب مرة أخرى، وذلك فى الجلسة التى عقدها الأخير معه لتجديد العقد. وأبدى اللاعب غضبه بعد استبعاده من قائمة الأهلى الإفريقية، مشيرًا إلى أن استبعاده غير منطقي، خاصة أن عمرو جمال مهاجم الفريق يعانى من إصابة، وبالرغم من ذلك تم قيده فى القائمة الإفريقية. وأضاف أن مقارنة البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الفريق السابق بالإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الحالى ظالمة، لأن جوزيه استمر فى الفريق لفترة كبيرة، فى حين أن الإسبانى لم يكمل موسمه الأول بعد.وأكد المهاجم الدولى احترامه للجهاز الفنى الحالى للمنتخب الوطنى مشيرًا إلى أن الأرجنتينى هيكتور كوبرالمدير الفنى للفريق يمتلك شخصية مميزة وعلاقة جيدة بجميع اللاعبين. واختتم اللاعب تصريحاته مؤكدًا أن الدورى مازال فى الملعب، مشيرًا إلى أن الزمالك قد يكون الأفضل فى الوقت الحالي، ولكن الأهلى قادر على العودة للمنافسة.
وتأتى تصريحات «جدو» فى أعقاب الصدمة التى تلقاها مؤخرًا، بعدما اكتشف أن سبب ابتعاده عن مباريات الفريق يعود إلى عدم قيده إفريقيًا، وهو ما تسبب فى توتر علاقته بالنادي، وإمكانية اتخاذ قرار بالرحيل عنه، رافضًا تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري. وعلم جدو باستبعاده من القائمة الإفريقية من خلال أحد عمال غرفة خلع ملابس الفريق.
وتعود الواقعة إلى ما قبل مباراة الأهلى والجيش الرواندى فى دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا عندما شدد جدو فى حديثه مع زملائه أنه كان يتمنى أن يقوم جاريدو بضمه لقائمة الفريق لتجهيزه لمباريات الدورى وموقعة دور الـ16 بالبطولة الإفريقية، وهو ما دفع أحد عمال غرفة خلع الملابس للتدخل لإبلاغه أنه غير مقيد من الأساس فى القائمة الإفريقية وأن علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة قام برفع اسمه ووضع عمرو جمال بدلًا منه. ولم يصدق جدو رواية العامل وشدد له على أنه موجود بالقائمة الإفريقية إلا أن العامل أكد له أنه بإمكانه العودة للمسئولين للتأكد فعاد اللاعب لعبد الصادق وجمعة للوقوف على الأمر، فتم إبلاغه أن التقرير الطبى شدد على عدم جاهزيته للقيد الإفريقى، ومن ثم تم وضع اسم عمرو جمال بدلا منه، وهو ما ترتب عليه تصريحات «جدو».
على جانب آخر أرسلت وكالة الأهرام للإعلان الشركة الراعية للنادى الأهلى إنذارًا بخصم 500 ألف جنيه من مستحقات النادى بسبب منع بث مباراة الأسيوطي. وعلمت روزاليوسف أن الأهلى سيحمل اتحاد الإذاعة والتلفزيون تكاليف هذه العقوبة بناءً على العقد الموقع بين الطرفين، بتحمل تكاليف غرامة منع بث أى مباريات للأهلي. وكانت إدارة الأهلى قد رفضت إذاعة مباراة الفريق الماضية بالدورى أمام الأسيوطى بسبب عدم قيام اتحاد الاذاعة والتليفزيون بسداد المستحقات المالية المتأخرة للأهلى والتى تبلغ 15 مليون جنيه تقريبًا.
وعلى صعيد منفصل ظهر حسن حمدى رئيس النادى الأهلى السابق، فى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة أمس الأول، حيث عقد «حمدي» اجتماعًا مع لاعبى الأهلى القدامى على هامش وجوده بالنادى.