الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«كهربا» يكشف حقيقة تمرده فى «إنبى»

«كهربا» يكشف حقيقة تمرده فى «إنبى»
«كهربا» يكشف حقيقة تمرده فى «إنبى»




كتب - أحمد حسين


أعرب طارق العشرى المدير الفنى لفريق إنبي، عن سعادته البالغة، بالفوز الكبير الذى حققه الفريق أمام الإسماعيلى بثلاثية نظيفة، فى إطار منافسات الجولة الـ25 من الدورى الممتاز.
وقال العشرى فى تصريحاته إن فوز إنبى على الدراويش هذا الموسم ليس غريبا، فقد سبق أن فاز على الأهلى فى الدور الأول، بهدف دون رد، كما فاز على الزمالك، بنفس النتيجة فى الدور ذاته، بالإضافة إلى التعادل معه فى الدور الثاني.
وأبدى المدير الفنى تعجبه الشديد من ضياع النقاط أمام الفرق المتواضعة المستوى، مشددا على ضرورة احترام المنافس وعدم الاستهتار به، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل المنافسة على درع الدورى هذا الموسم.
من جهة اخرى نفى محمود عبدالمنعم «كهربا» مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادى إنبى ما تردد عن تمرده على الفريق البترولى ومدربه طارق العشرى عقب قرار استبعاده من لقاء الإسماعيلى.
وقال كهربا احترمت قرار المدير الفنى باستبعادى من لقاء الفريق أمام الإسماعيلى فى الأسبوع الـ25 للدورى واحترمت وجهة نظره الفنية بدون إثارة أى مشاكل. وشدد على أنه لم يمتنع عن أداء التدريبات مع الفريق الأول ولكنه اتفق مع مدرب الشباب بالنادى على التدرب مع الفريق لقيادته فى لقاء الأهلى والذى سيحدد بطل المسابقة.
وقال كهربا إن فريق الشباب يمثل النادى واللعب له ليس جريمة خاصة اننى مستبعد من لقاء الاسماعيلى ورغبتى فى احراز بطولة للنادى كانت اقوى من الاعتراض على قرار استبعادى. وأضاف مهاجم انبى : كنت أرغب ايضا فى الحفاظ على «فورمة» المباريات الرسمية باللعب مع فريق الشباب مشيرا الى ان ما يتردد عن توقيعه للاهلى عار تماما من الصحة خاصة اننى مرتبط بتعاقد مع النادى البترولى لمدة عامين. وكان طارق العشرى قد استبعد كهربا من قائمة لقاء الاسماعيلى بدعوى تخاذله فى التدريبات بعد انباء توقيعه للاهلى على الرغم من اللاعب أنهى مشاركته مع المنتخب الاوليمبى فى التصفيات الافريقية المؤهلة لدورة الالعاب الافريقية بالكونغو سبتمبر المقبل هدافا للمسابقة واحرز هدفا فى لقاء بروندى الاخير.
ويعد كهربا من ابرز نجوم الكرة المصرية والافريقية الصاعدة فى عالم الساحرة المستديرة ويمتلك قدرات ومهارات تهديفية كبيرة جعلته محط انظار العديد من أندية القمة وفى مقدمتها الاهلى والزمالك بالاضافة لاندية اوروبية تراقبه منذ احترافه فى الدورى السويسرى من خلال تجربتى لوزيرن وجراسهوبرز.