الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إينو» يحتوى أزمة «رؤوف» مع المصرى

«إينو» يحتوى أزمة «رؤوف» مع المصرى
«إينو» يحتوى أزمة «رؤوف» مع المصرى




تدخل كبار لاعبى الفريق الكروى الأول بالنادى المصرى من أجل إثناء أحمد رءوف مهاجم الفريق عن قراره بالاعتذار عن عدم استكمال الموسم مع الفريق فى ظل حاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.
وطالب اللاعبون زميلهم المهاجم الدولى السابق بالتحمل والصبر على ما يمر به حاليًا من ظروف من اجل تحسين وضع الفريق بالدورى.
وقام محمد سلامة «إينو» بتكثيف اتصالاته مع اللاعب طوال الساعات الماضية لكى ينتظم بتدريبات الفريق الجماعية على أن يتم عقد جلسة عقب المران مع رئيس النادى عقب وصوله من رحلة علاج خارج البلاد لتسهيل كل المعوقات.
ومن المقرر أن تشهد تدريبات المصرى تواجد أحمد رءوف الذى انصاع لطلب زملائهم والجهاز الفنى بضرورة التواجد بالتدريبات لحين الاجتماع بمسئولى إدارة النادى.
يأتى هذا فى الوقت الذى عقد الإسبانى ماكيدا المدير الفنى للفريق اجتماعًا خلال الساعات المقبلة مع إدارة النادى، لمناقشة احتياجاته ولتقديم تقرير فنى عن المباريات التى خاضها الفريق منذ استئناف مباريات الدورى الممتاز، خاصة بعد النتائج السيئة التى حققها الفريق البورسعيدى فى المباريات الأخيرة.
من جهة اخرى قامت الإدارة بصرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين قبل مباراة الداخلية، ويلتقى المصرى مع الداخلية الخميس المقبل، فى الجولة الـ25 من مسابقة الدورى الممتاز.
ومن المنتظر أن يحصل اللاعبون على 12.5% من القيمة الكلية للعقود الأحد المقبل، بناءً على اتفاق مسبق مع ياسر يحيى رئيس مجلس إدارة النادي.