الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«نجاة» تمارس الرذيلة مع عاطل ومجند وتدعى اغتصابها

«نجاة» تمارس الرذيلة مع عاطل ومجند وتدعى اغتصابها
«نجاة» تمارس الرذيلة مع عاطل ومجند وتدعى اغتصابها




القليوبية ـ حنان عليوه


كشفت تحريات مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، عدم صحة ما ادعته ربه منزل، باتهامها 3 أشخاص باعتراض طريقها واصطحابها عنوة داخل مركبة توك توك، والتعدى عليها جنسيًا كرها عنها، وتبين أنها على علاقة أثمة بعاطل ومجند، وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى قسم ثان شبرا بلاغا من «نجاج. ا.ا» 17 سنة ربة منزل، باتهامها 3 أشخاص باعتراض طريقها واصطحابها عنوة داخل مركبة توك توك، والتعدى عليها جنسيًا كرها عنها، بمنطقة مقابر غير معلومة لديها.
تم تشكيل فريق بحث، وتوصلت التحريات إلى عدم صحة ما قررته المبلغة وأنها تقوم بممارسة الرذيلة والفحشاء مقابل أجر مادى  وأنها كانت برفقة كل من «ياسر ع.ع» 29 سنة عاطل، «محمد.ع» 22 سنة مجند.
وبمواجهة المبلغة بما أسفرت عنه التحريات والفحص، اعترفت بصحتها، وأكدت أنها كانت تمارس الرذيلة مع المتهمين مقابل أجر مادى مما دفعها بالادعاء كذبا بالخطف والاغتصاب، معللة ذلك لخشيتها من افتضاح أمرها.
وبمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكابهما الواقعة، واضافا أن المذكورة كانت تمارس الرذيلة معهما برغبتها وليس كرها عنها وانهما تعرفا عليها عن طريق موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 193 أحوال قسم ثان شبرا الخيمة تاريخه، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.