الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعليم القليوبية: «بناتنا خط أحمر واللى هيغلط هيتعلق على باب زويلة

تعليم القليوبية: «بناتنا خط أحمر واللى هيغلط هيتعلق على باب زويلة
تعليم القليوبية: «بناتنا خط أحمر واللى هيغلط هيتعلق على باب زويلة




القليوبية - حنان عليوه


شهدت مدرسة صلاح الدين الابتدائية بإدارة شرق شبرا الخيمة، واقعة مؤسفة حيث اتهم عدد من أولياء أمور الطالبات بالمدرسة فى محضر بقسم الشرطة أخصائى حاسب آلى بالتحرش بالتلميذات بالصفين الخامس والسادس، وتمكنت مباحث القسم من القبض على المدرس، وجار عرضه على النيابة.
تلقى مدير أمن القليوبية إخطارًا من رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة يفيد بتلقيه بلاغًا من عدد من أولياء الأمور اتهموا فيه نور أ.ن، إخصائى حاسب آلى بمدرسة صلاح الدين بإدارة شرق شبرا، بالتحرش بالطالبات بالصفين الخامس والسادس، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتم ضبط الأخصائى المتهم، تحرر المحضر رقم 10063 لسنة 2015، وجار عرضه على النيابة.
من جانبه قررت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إيقاف أخصائى الحاسب الآلى بالمدرسة عن أعمال التدريس واستبعاده منها ونقله إلى ديوان الإدارة.
كما قررت نقل مدير المدرسة بالفترة المسائية وتشكيل لجنة من الشئون القانونية والتعليم الابتدائى وإدارة المتابعة للتحقيق فى واقعة اتهام أخصائى حاسب آلى عقب اتهامه بالتحرش بعدد من تلميذات الصفين الخامس والسادس واتهامه من قبل عدد منهم بتشغيل أفلام إباحية فى معمل الحاسب الآلى، وقامت لجنة من الشئون القانونية بالمديرية والإدارة بأخذ أقوال التلميذات اللاتى اتهمن المعلم بذلك.
وتابعت تم فتح تحقيق بالواقعة حمل رقم 467، ومؤكدة أنه لاتهاون مع أى مخطئ فى العملية التعليمية أيًا كان وضعه ومنصبه بالإدارات التعليمية فالجميع أمام القانون سواء محذرة من أى تجاوز للقانون، ومعقبة بقولها «أولادنا خط أحمر واللى هيغلط هيتعلق على باب زويلة».