الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«دش ساخن» للاعبى «الزمالك» بعد التعادل مع «الفتح»

«دش ساخن» للاعبى «الزمالك» بعد التعادل مع «الفتح»
«دش ساخن» للاعبى «الزمالك» بعد التعادل مع «الفتح»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


رفض البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك الاستسلام بخروج فريقه من بطولة كأس الكونفدرالية بعد تعادله سلبا فى لقاء الذهاب على ملعبه امام ضيفه الفتح المغربى بدور الـ16 الذى جرى امس الأول.
فيريرا قال ان الامل مازال موجودًا وسوف يسعى لتلافى الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه فى لقاء امس الاول، مشيرًا إلى انه اغلق الملف الافريقى مؤقتا من اجل الاستعداد للدورى حيث سيواجه الاتحاد السكندرى يوم الخميس المقبل ومن بعده حرس الحدود قبل السفر للمغرب.
وقال المدير الفنى للفريق الابيض ان الزمالك واجه صعوبة فى مواجهة الضيف المغربى الذى تراجع لاعبوه للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التى اعترف بأنها كانت خطيرة لكنها لم تهز شباك الشناوى لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى وهى نتيجة غير جيدة بالنسبة للزمالك.
وفيريرا أكد أن لاعبيه لم يظهروا بمستواهم المعهود وغاب عنهم الحماس وهناك من لعب وهو متوتر بدون داع وقال انه خسر اثنين من لاعبيه فى 4 أيام بعد تعرض أحمد دويدار للاصابة ومن بعده على جبر الامر الذى أربك حساباته.
واختتم المدير الفنى للفريق الابيض تصريحاته بأنه على ثقة ان الفريق المغربى سيغير من اسلوبه على ملعبه وسيلجأ للهجوم الامر الذى سيساعده على السعى لهز شباكه من اجل تحقيق نتيجة ايجابية سواء بالفوز او تحقيق التعادل الذى يمنحه الصعود.
فى سياق آخر يواصل الفريق تدريباته اليومية فى اطار الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندرى فى الجولة الـ27 بالدورى المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد بتروسبورت.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس دون راحة بمشاركة جميع اللاعبين واكتفاء المجموعة التى شاركت فى لقاء الفتح بتدريبات الاستشفاء كما واصل أحمد دويدار تدريباته العلاجية والتقويات حيث يعانى من شد بالعضلة الضامة واجرى على جبر أشعة على قدمه بعد إصابته بالتواء فى الأنكل.
وحرص الخواجة البرتغالى على الاجتماع بلاعبيه حيث اعطاهم دشًا ساخنًا بعد ادائهم السيئ فى لقاء الفتح وعدم حماسهم والتوتر الذى ظهرو عليه خاصة حازم إمام واسلام جمال ومعروف يوسف.
وطالبهم بعدم التفكير فى لقاء الفتح والاستعداد لمباراة الاتحاد بالدورى.
من ناحية أخرى طلب الزمالك نقل لقائه امام الاتحاد السكندرى لملعب السويس بدلا من ملعب بتروسبورت بناء على طلب اللاعبين.