الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أبوريدة» يستبعد أعضاء الجبلاية من قائمته

«أبوريدة» يستبعد أعضاء الجبلاية من قائمته
«أبوريدة» يستبعد أعضاء الجبلاية من قائمته




كتب – ياسر صادق


ويرى الجهاز أن الإعلام بدأ بطريقة جيدة مساندة المنتخب فى الشهرين الماضيين إلا أنه قام بالهجوم غير المبرر فى الفترة الماضية مثلما حدث فى المعسكر الأخير وادعاء وجود انقسام بين لاعبى الأهلى والزمالك.
وفى سياق آخر أكد أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى أن عصام الحضرى حارس مرمى نادى الإسماعيلى كان أفضل لاعبى فريقه خلال مباراته أمام نادى إنبى بالأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدورى العام التى انتهت بفوز إنبى بثلاثية نظيفة بالرغم من تحمله مسئولية الهدف الثانى. وقال ناجى رغم إن الحضرى كان أفضل لاعب فى فريقه بتلك المباراة إلا أنه لا يستطيع ضمه لصفوف المنتخب بسبب تقدمه فى السن.. وأن المدير الفنى الارجنتينى كوبر يسعى إلى تكوين فريق من صغار السن يستطيع به الوصول إلى كأس العالم المقبلة فى 2018 بروسيا.
 وأشار مدرب الحراس إلى أن هيكتور له أساليب جديدة فى التدريب وأنه حقق نتائج متميزة فى مسيرته التدريبية حتى 2005.
وفى سياق آخر أكد أسامة نبيه مدرب المنتخب أن اتحاد الكرة خاطب اتحاد جنوب إفريقيا من أجل ودية شهر مايو المقبل وننتظر الرد..الجدير بالذكر ان الجبلاية خاطبت أيضًا كلاً من أوغندا ورواندا وكينيا والجابون وتوجو واثيوبيا.
على الجانب الآخر حددت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح يوم 24 إبريل لإجراء اختبار الكوبر للحكم الدولى جهاد جريشة بتكليف من الاتحاد الدولى لكرة القدم استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العالم للشباب والتى ستقام فى نيوزيلندا فى الفترة من 20 مايو إلى 30 من الشهر ذاته ويقام الاختبار بنادى طلائع الجيش ستاد جهاز الرياضة.
ويعود اليوم – الثلاثاء- جريشة من الكونغو حيث أدار مباراة ساندى بطل الكونغو مع الهلال السودانى بدور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا التى أقيمت أمس الأول – الأحد – وعاون جريشة كلا من تحسين أبوالسادات وأحمد أبوالعلا مساعدين ومحمود بسيونى حكم رابع.
وفى سياق آخر قررت لجنة الحكام السماح لحكام فضيحة «صور تونس» وهم محمود عاشور ومحمد معروف والمساعدان أحمد أبوالعلا ومحمود أبوالرجال بالتحكيم بالدورى القسم الثانى مع منعهما من إدارة مباريات بالدورى الممتاز لمدة شهر إلى شهرين وفى قول آخر ثلاثة أشهر.