الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يكلف «سليمان» بالإشراف على الكرة .. والإدارة تفاوض لضم «باتنا»

«الزمالك» يكلف «سليمان» بالإشراف على الكرة .. والإدارة تفاوض لضم «باتنا»
«الزمالك» يكلف «سليمان» بالإشراف على الكرة .. والإدارة تفاوض لضم «باتنا»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
 علمت «روزاليوسف» من مصادرها داخل نادى الزمالك أن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا واعضاء المجلس أبدوا اعجابهم الشديد بنجم فريق الفتح المغربى وصانع ألعابه مراد باتنا الذى يحمل الفانلة رقم 11.
وتم تكليف احمد سليمان المشرف العام على الفريق الابيض بالتواصل مع مسئولى النادى المغربى.
وقام سليمان باجراء اتصال مع حسن المالكى رئيس بعثة الفتح حيث قام بمفاتحته بشأن التعاقد مع باتنا وتم الاتفاق بين سليمان والمالكى على استكمال المفاوضات بالمغرب بعد رجوعه لمجلس الادارة.
فى سياق اخر كلف مجلس الادارة فى اجتماعه امس الاول احمد سليمان بالعودة للإشراف على فريق الكرة مع  اصدار شيك بمستحقات اللاعبين يتم صرفه يوم الخميس المقبل يوم لقاء الفريق امام الاتحاد مع نفى ما تردد عن وجود اتجاه لتجميد مستحقات اللاعبين عقب تعادلهم مع الفتح المغربى فى لقاء الذهاب بدور الـ16 فى كأس الكونفدرالية.
وتقرر اختيار احمد مرتضى كرئيس لبعثة الفريق بالمغرب فى الفترة من 29 إبريل الى 4 مايو لخوض لقاء العودة امام الفتح الذى تحدد له يوم 3 مايو بالعاصمة المغربية الرباط.
كما  قرر  المجلس فى اجتماعه الاخير اعتماد عقد محمد ابراهيم لمدة 5 مواسم العائد من البرتغال بعد فسخ تعاقده مع نادى مارتيمو وتم تكليف الجهاز الفنى بإعداد برنامج تدريبى له بهدف تجهيزه للموسم الجديد حيث سيخضع للتدريب تحت اشراف علاء عبدالغنى  والبرتغالى بدرو.
فى سياق اخر يختتم الفريق تدريباته قبل 24 ساعة من لقائه امام الاتحاد السكندرى المقرر له عصر غد ضمن لقاءات الفريقين بالجولة الـ27 بالدورى حيث يسعى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا للوقوف على مستوى لاعبيه فى ظل كثرة اللاعبين الغائبين سواء للايقاف مثل حمادة طلبة او الاصابة خاصة على جبر وأحمد دويدار ومصطفى فتحى حيث تتجه النية للاعتماد على أحمد سمير فى مركز الظهير الايسر مع استمرار محمد كوفى واسلام جمال فى مركز قلب الدفاع.
وعقب نهاية التدريب يعلن الجهاز الفنى اسماء لاعبيه المرشحين للدخول فى المعسكر المغلق سواء بالتجمع الخامس فى حالة اقامة المباراة غدا على ملعب بترو سبورت او السفر للسويس اذا نجح فى الحصول على موافقة الامن باللعب على استاد السويس.
وكان الفريق قد واصل تدريبه الذى شهد عودة ايمن حفنى بعد حصوله على راحة اضافية عقب لقاء الفتح المغربى واكتفى على جبر واحمد دويدار بالتدريبات العلاجية وحرص الجهاز الفنى على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها اللاعبون امام الفريق المغربى الذى انتهى بالتعادل السلبى بدون اهداف.
وحرص اسماعيل يوسف مدير الكرة على توصيل الرسالة التى تلقاها من رئيس النادى الذى طالب فيها اللاعبين بغلق ملف التعادل الافريقى والسعى لتحقيق الفوز فى لقاءى الدورى امام الاتحاد ومن بعده حرس الحدود بالاسكندرية.