الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط عصابة «المقصات» لسرقة السيارات على الصحراوى

سقوط عصابة «المقصات» لسرقة السيارات على الصحراوى
سقوط عصابة «المقصات» لسرقة السيارات على الصحراوى




ضبطت أجهزة الأمن ببنى سويف تشكيلاً عصابيًا مكون من 4 أفراد من محافظة سوهاج تخصص فى سرقة سيارات نقل البضائع على الطريق الصحراوى الشرقى «بنى سويف - حلوان».
وقد وردت بلاغات السائقين على الطريق الصحراوى الشرقى حول تعرضهم لسرقة البضائع التى تحملها سياراتهم من قبل لصوص يقومون بالاستيلاء على ما بداخلها من الخلف دون إحداث صوت من خلال فض الأقفال وفتح الباب الخلفى للسيارات الثلاجة مهما بلغت سرعتها مستغلين عدم وجود إضاءة على الطريق.
استخدم الضباط سيارة سائق تعرضت سيارته الثلاجة للسرقة للإيقاع باللصوص وتم إعداد كمين على طريق الجيش وقامت السيارة بالسير وتبعها الضباط وقوة من الشرطة يستقلون أخرى أجرة ولم تمر دقائق حتى ظهرت سيارة الجناة وقام اثنان منهما بالوقوف على مقدمة السيارة التى أمامهم وفض الأقفال باستخدام مقص كبير الحجم وفتح الباب الخلفى والاستيلاء على البضاعة التى بداخلها ولكنهم فوجئوا بالضباط وقوة الشرطة يحيطون بهم ويلقون القبض عليهم وتبين أنهم: بدر حمادة محمد 24 سنة ومحمد محمود ومحمد 26 سنة - جابر عثمان 36 سنة وأحمد محمد أبو شامة 28 سنة وبحوزتهم أسلحة بيضاء ومقصات حديدية.
تم التحفظ على المتهمين وسياراتهم التى تبين أنه مبلغ عن سرقتها واعترف المتهمون بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم وارتكاب العديد من وقائع السرقات على الطريق الصحراوى خاصة للسيارات الثلاجة دون علم سائقيها.
وتحرر المحضر رقم 2515 إدارى مركز بنى سويف وأمر المستشار عمرو مصطفى مدير نيابة المركز بإشراف المستشار تامر الخطيب محامى عام النيابات بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.