الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«منوف» و«منية النصر» يودعان شهيديهما إلى مثواهما الأخير

«منوف» و«منية النصر» يودعان شهيديهما إلى مثواهما الأخير
«منوف» و«منية النصر» يودعان شهيديهما إلى مثواهما الأخير




المنوفية - رانا زيد
الدقهلية - رانيا رضا
شيع أهالى مدينة منوف جثمان الشهيد «أحمد عبدالواحد سلامة» النقيب بالقوات المسلحة والذى لقى مصرعه فى عملية إرهابية استهدفت مدرعة للقوات المسلحة بمنطقة رفح فجر الاثنين.
انطلقت الجنازة من مسجد الشيخ زوين بمدينة منوف عقب صلاة المغرب ودفن جثمان الشهيد بمقابر العائلة بالقرية، وتقدم الجنازة السكرتير العام لمحافظة المنوفية، رئيس مركز ومدينة منوف، ولفيف من القيادات الأمنية.
وردد المشيعون هتافات منها «لا إله إلا الله الإخوان أعداء الله»، «لا اله إلا الله الإرهاب عدو الله»، «الشهيد حبيب الله» مطالبين بسرعة القصاص من القتلة ومن الإرهابيين وكل من يساندهم ثارًا لدماء الشهداء.
ومن جانبه أدان السكرتير العام بالمحافظة الحادث الإرهابى الغادر الذى نال من أبنائنا، مقدمًا واجب العزاء لوالد الشهيد وأسرته، مؤكدا أن مصر ستنتصر على الإرهاب عاجلا أم أجلا وأبناء مصر لن ترهبهم تلك الممارسات الإرهابية وأن الأجهزة التنفيذية بالمنوفية لن تألو جهدًا عن توفير سبل المساعدة لأسرة الشهيد تقديرا وعرفانا بتضحيته بنفسه من أجل الوطن.
شيع أمس الأول الآلاف من أهالى قرية برمبال القديمة والقرى المجاورة لها بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية جنازة الشهيد مجند على كامل زكريا محمد البسيونى 22 سنة، والذى استشهد عقب التفجير الإرهابى الذى استهدف مدرعة جيش واستشهد على إثره ضابط ومجند آخر وأصيب آخرون.
فيما سادت الحالة من الغضب والحزن لدى الأهالى وتحولت جنازة الشهيد إلى مظاهرة حاشدة ضد الإرهاب والإخوان وقاموا بترديد الهتافات المناهضة لجماعة الإخوان والإرهاب والمؤيدة للجيش والشرطة.
الجدير بالذكر أن مركز منية النصر قد شهد الأسبوعين الماضيين استشهاد اثنين من أبنائه فى تفجيرات إرهابية بسيناء وهما الشهيد أحمد فتحى أبو الفتوح سلام من قرية الوشايحة والشهيد أحمد عبده الشربينى محمد علام من قرية البجلات.