الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طبول الانتخابات تدق المصرى البورسعيدى




تدرس اللجنة الخماسية التى تدير النادى المصرى حاليا مواعيد انعقاد الجمعية العمومية للنادى وفتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة جديد.
 
ومن جانبه أكد عاطف مبروك نائب رئيس اللجنة والقائم بأعمال الرئيس لحين حضور كامل أبوعلى رئيس النادى أن اللجنة أمامها موعدان لعقد الجمعية العمومية أولها قبل شهر رمضان وفى هذه الحالة سيتم فتح باب الترشح فى الأسبوع الأول من يونيو القادم لمدة أسبوع على أن تنعقد الجمعية العمومية قبل يوم 20 يوليو ، والثانى فى رمضان وسيفتح فيها باب الترشح خلال النصف الثانى من يونيو على أن تنعقد الجمعية العمومية قبل 30 يوليو.
 
 
وقد أعطت اللجنة التى تدير النادى حاليا تعليمات للسيد الدمياطى مراقب الحسابات لاعداد الميزانية والحساب الختامى بالتنسيق مع الإدارة المالية للنادى، وقيام حسن كامل المدير التنفيذى الحالى ومدير الشئون الإدارية والسكرتارية بالتنسيق مع إدارة الهيئات بمديرية الشباب والرياضة لإعداد كشوف الجمعية العمومية والتجهيز لانعقادها فى الميعاد الذى سيتفق عليه فور صدور قرار اللجنة، وتقوم إدارة الاشتراكات حاليا برئاسة محمد فهيم باستقبال الأعضاء الراغبين فى تسديد الاشتراكات والعضوية وسيكون للعضو المسدد حتى 30 يونيو القادم الحق فى الحضور والترشح والتصويت.
 
 
وأكد «مبروك» أن العمل يدور حاليا بشكل طبيعى داخل النادى والأمور هادئة وفى انتظار ما ستسفر عنه لجنة الاستئناف (التظلمات) باتحاد كرة القدم لتحديد مصيرنا وأيضا المحاكمات التى ستبدأ يوم 17 من ابريل الجارى مطالبا بضرورة أن تكون المحاكمات بعيدا عن القاهرة حتى لا تحدث احتكاكات بين ألتراس أهلاوى والمتهمين وأسرهم، وندرس حاليا إقامة دورة الشهيد وأيضا عقود اللاعبين الذين مازالوا يرتبطون بعقود سارية مع النادى.
 
على صعيد آخر بدأ وفد من مدينة بورسعيد جولاته لإنهاء مقاطعة المدينة رياضيا ولم الشمل، ومن المقرر أن تنتهى جولة الوفد البورسعيدى بزيارة النادى الأهلى للم الشمل من جديد على أن تزور مدينة السويس ثم ناديى الاتحاد السكندرى وغزل المحلة.
 
فى سياق آخر نفى رجب عبد القادر المتحدث الاعلامى للنادى المصرى ما تردد مؤخرا بشأن تعاقد او انتقال او توقيع اى من لاعبى المصرى السارية عقودهم للموسم القادم او لمواسم قادمة لاى ناد فى مصر لانهم او اى من هذه الاندية لايملكون هذا الحق الا بالرجوع للمصرى وادارته.
 
وعن موعد حضور الجهاز الفنى للمصرى بقيادة التوأم حسام وابراهيم حسن لاجتماع باللجنة الخماسية والنقاش حول خريطة طريق ومستقبل الفريق الاول بالمصرى ولاعبيه ، قال حتى الآن لم يتحدد الموعد.