الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حازم قاد حملة عودة العميدوالغزال قاتل من أجل يحيى وطولان




 تصاعدت الأحداث داخل الزمالك خلال الساعات الماضية التى شهدت اجتماعاً ساخناً لمجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس الذى فجر الموقف بتأكيده أنه يرفض تدخل الجماهير فى اتخاذ القرارات الخاصة بالنادى مؤكدا أن المجلس مفوض لإدارة الشئون وعلى رأسها حقه فى اختيار الجهاز الفنى للفريق مع احترام توصيات لجنة الكرة التى اجتمعت أمس الأول واستقرت على المفاضلة بين حلمى طولان ومعه عبد الحليم على ومدحت عبد الهادى وأيمن طاهر ونافسه بقوة طارق يحيى ومعه أسامة نبيه وطارق السيد وأمير عبد العزيز أو مدحت عبد الهادى وأيمن طاهر بعد تحفظ اعضاء المجلس على عبد العزيز كما ظهر اتجاه لتعيين جمال عبد الحميد مديراً للكرة وكان هناك حسام حسن الذى يدعمه حازم إمام وعمرو الجناينى والمستشار أحمد جلال إبراهيم وهانى العتال كما يطالب به الجماهير فى الوقت الذى تقرر فيه توجيه الشكر لإسماعيل يوسف. 
 
وحرصت جماهير النادى على توزيع منشورات للمطالبة بتعيين حسام حسن مؤكدين أنه أفضل من يصلح لهذه المرحلة لدرجة أنهم هددوا باقتحام النادى فى حالة اختيار مدير فنى بخلاف العميد.  
 
وشهدت الساعات التى سبقت اجتماع المجلس طرح أسماء جديدة مثل طه بصرى ومعه عبد الحليم على وعبد الرحيم محمد مديراً للكرة.
وكان إبراهيم يوسف قد أعلن رفضه التام لفكرة عودة التوءم لإدارة الفريق وكان معه اللواء صبرى سراج والمهندس رءوف جاسر ودعمهم لممدوح عباس رئيس النادى وانضمت اليهم روكسان محمد حسن حلمى حيث جرى تصويت بين اعضاء المجلس على اختيار الجهاز الفنى.
 
فى الوقت نفسه تقرر معاقبة لاعبى الفريق بعد تعرضهم للخسارة للمرة الثالثة على التوالى بدورى المجموعات بخصم 10% من مستحقاتهم بناء على تقرير اسماعيل يوسف المدير الفنى السابق مع معاقبة محمد عبد الشافى بخصم 50 ألف جنيه من مستحقاته وتقديم ابراهيم بطلب لعرضه للبيع والموافقة على بيع عمرو زكى لجازينتب التركى مقابل 250 ألف يورو.
 
وتترقب الإدارة وصول الشيك الخاص بإعارة شيكابالا للوصل الإمارتى البالغ مليون و250 ألف دولار وذلك لصرف جزء من مستحقات أندية الجونة وإنبى وغزل المحلة من صفقات شراء نور السيد وإسلام عوض وصلاح سليمان.
فى سياق آخر تم اصدار تعليمات للأمن بمنع دخول الجماهير بعد وصول معلومات أن هناك من اعضاء الوايت نايتس تنوى اقتحام الملعب اثناء التدريبات فى حالة تعيين مدير فنى غير حسام حسن والاعتداء على اللاعبين.
 
وهو ما جعل عدد من اللاعبين يهددون بعدم الحضور للنادى على رأسهم احمد حسن وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح ومحمد عبد الشافى.