الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتحاد السلة يحدد موعد إقامة دورى السوبر.. ويؤجل الكأس للشهر المقبل




قررت لجنة مسابقات باتحاد السلة برئاسة الدكتور مجدى أبو فريخة تأجيل موعد موعد إقامة الدور ربع النهائى لكأس مصر الذى كان مقررًا له الأسبوع المقبل لينطلق يوم 17 مايو القادم ثم تستكمل مباريات الدور نصف النهائى على أن تقام المباراة النهائية يوم 20 من الشهر نفسه.
جاء ذلك بعد الاجتماع الذى عُقد بين مسئولى الاتحاد وممثلى الثمانية أندية. ووضع مسئولو الاتحاد خلال الاجتماع تصورا لشكل دورى السوبر بالنسبة للفرق الثمانية الأوائل فى ترتيب دورى المرتبط.
 
 
وجاء الاتفاق بين مندوبى الأندية ومسئولى الاتحاد على أن يتم تقسيم الفرق الثمانية إلى مجموعتين كل مجموعة تضم أربعة فرق تقام بينهما دورتان مجمعتان ليصعد أول ثلاثة فرق من كل مجموعة إلى الدور النهائى الذى سيتحدد خلاله بطل الدورى، وحدد مسئولو الاتحاد أيام 20 و21 و22 ابريل الجارى لإقامة الدورة المجمعة الأولى، فيما تنطلق فعاليات الدورة الثانية أيام 27 و28 و29 من الشهر نفسه. ولم يتم الاستقرار بعد على مكان إقامة مباريات دورى السوبر ولكن الاتجاه الأقرب لأن تقام بصالة استاد طنطا الرياضى أيضا كما أقيمت نهائيات دورى المرتبط.
 
أما بخصوص دورة الهبوط الخاصة بالثمانية فرق الذين تزيلوا جدول المسابقات فقد اجتمع مع مسئولى الاتحاد مندوبو الأندية الثمانية أمس السبت لتحديد شكل وموعد انطلاق الدورة.