الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«العشرى»: يحزننى استبعاد الإعلام لـ«إنبى» من المنافسة

«العشرى»: يحزننى استبعاد الإعلام لـ«إنبى» من المنافسة
«العشرى»: يحزننى استبعاد الإعلام لـ«إنبى» من المنافسة




كتب ــ محمد عصام
 أكد طارق العشرى المدير الفنى لإنبى أن الأداء فى لقاء الإسماعيلى كان عند حسن ظن الجهاز الفنى، موضحاً أن التركيز كان شعار اللاعبين لتحقيق النقاط الثلاث.
وأوضح أن الجهاز الفنى يحفز لاعبيه باستمرار للمنافسة على لقب الدوري، مؤكدًا أن الفريق استعاد الثقة بعودة الانتصارات التى غابت منذ مباراة الأهلى.
وأشار إلى أن انبى سينافس على لقب الدورى الممتاز، ولن ينظر لفكرة سيطرة القطبين على البطولة المحلية، لأن إنبى يملك كل الإمكانيات لتحقيق اللقب هذا الموسم.
وأعرب العشرى عن حزنه الشديد من استبعاد الجميع لفريقه من المنافسة على الدورى وحصرها بين الزمالك والأهلي.
وقال: «بدأنا الدور الثانى للدورى أمام الزمالك بشكل رائع، ولولا حادث استاد الدفاع الجوى لسارت الأمور بشكل أفضل، لكن التوقف بسبب الحداد لأكثر من 50 يوما أثر بشكل كبير على أداء اللاعبين
وأضاف: مع استئناف المسابقة وجدت تراخيًا من جانب اللاعبين خاصة أمام الرجاء وكدنا نهزم فى هذا اللقاء، وعقدت جلسات نفسية مع اللاعبين وعرضت عليهم مبارياتنا السابقة أمام الأهلى والزمالك وفزنا عليهم، وكنت أضغط على اللاعبين بشدة فى مباراة الإسماعيلى حتى تحقق الفوز، المباريات المقبلة بمثابة كئوس ولا مجال فيها لخسارة أى نقاط. وتابع: أستغرب بشدة استبعاد المتابعين لإنبى من المنافسة على الدوري، كل الكلام عن أن الزمالك متصدر والأهلى قادم، وهذا أمر يحزننى بشدة وكأن إنبى مش موجود، ولكن فى نفس الوقت يعطينى حافزًا أعلى، ومع استئناف المسابقة تعادلنا فى مباراتين فالناس استبعدتك ثم فزنا على الدراويش فالناس رجعتك للمنافسة، وهذا هو حال كرة القدم».
وأردف: فرقتى عاملة ضغط كبير جدا على الزمالك.. ونفسى دائرة المنافسة توسع ولا تظل حكرا على ناد بعينه.. الأهلى كان يفوز بالدورى قبل النهاية بخمسة أسابيع، لكننا نريد الآن تأجيل الحسم حتى النهاية.