الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الإسماعيلى» فى عرض النيجيرى «جودوين»

«الإسماعيلى» فى عرض النيجيرى «جودوين»
«الإسماعيلى» فى عرض النيجيرى «جودوين»




كتبت ــ رحاب الصادق
ينتظر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسه محمد أبوالسعود القرار النهائى لللاعب النيجيرى جودون مهاجم الفريق الأسبق  بالموافقه على العرض الذى تقدم به محامى النادى إلى المحكمة الرياضية لحل أزمة مستحقاته والتى عقدت جلستها أمس الأول بمدينة لوزان السويسرية للاستئناف والذى اقترح فيها دفع مبلغ  50 ألف دولار فورا وسداد 65 ألف دولار الباقية على دفعتين خلال شهرين ليصل مبلغ التصالح إلى 125 ألف دولار بدلا من 224 ألف دولار الذى حكم به من قبل  لصالح جودوين وذلك مقابل تنازل  جودوين عن الدعوى المرفوعة على الإسماعيلى بعد تقديم المستندات الدالة على صحة موقف النادى تجاه مستحقات اللاعب.
وكانت المحكمة قد اخطرت الإدارة بسداد  المبلغ خلال 30 يوما تنتهى بنهاية شهر إبريل الجارى ويحق للإسماعيلى الاستئناف خلالها  وذلك كما تعكف الإدارة خلال الساعات الماضية على تجهيز مبلغ الـ50 ألف دولار للسداد فورًا بمجرد وصول موافقة محامى جودوين حتى يتم غلق الملف بشرط التزام النادى بسداد المبلغ المتبقى فى موعده، والا سيتم تحويل القضية إلى لجنة العقوبات لتوقيع عقوبة جديدة على الدراويش أقلها خصم ست نقاط  أخرى من رصيد الفريق.
وكان الإسماعيلى قد تعرض لعقوبة خصم ست نقاط من رصيده الفريق بسبب تأخره فى الاستئناف وسداد مبلغ 94 ألف دولار لوكيل أعمال اللاعب النيجيرى جون أويرى فى شهر أغسطس من العام الماضى وطبق الخصم على الموسم الحالى.
فى نفس السياق وافقت الإدارة على طلب محامى النادى السويسرى بتقسيط مبلغ 124 ألف دولار وهو قيمة مستحقات الإسماعيلى التى حكم بها لصالحه على اللاعب النيجيرى جون اويرى وينص الاتفاق على سداد النادى السويسرى مبلغ 80 ألف دولار كدفعة أولى و44 ألف دولار كدفعة ثانية خلال شهرين على أن  تسدد الدفعة الأولى خلال الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل وبالتالى سيتم استغلال  الجزء الأكبر منها فى سداد مبلغ 50 ألف دولار للتصالح مع جودوين كدفعة أولى.
على جانب آخر دشنت مجموعة من جماهير النادى الإسماعيلى هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» للمطالبة برحيل مجدى الباز طبيب الفريق الأول لكرة القدم نظرا للإصابات المتتالية للاعبين وإصابة 4 لاعبين بالرباط الصليبى هم حسنى عبدربه ومحمود متولى ومحمود عبد العزيز وإيمانويل بناهيني، بالإضافة إلى تعرض العديد من اللاعبين لإصابات متفرقة.
وطالبت جماهير الدراويش برحيل الباز واستقدام طبيب جديد للفريق خصوصًا فى ظل الإصابات العديدة التى ضربت الصفوف خلال الموسم الحالى مما أثر على مستوى الفريق وترتيبه فى جدول الدورى. وتعرض 4 لاعبين من الإسماعيلى لإصابات بالرباط الصليبى هذا الموسم.