الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على 131 قياديًا من «الإرهابية» بينهم رئيس جمارك الإسكندرية

القبض على 131 قياديًا من «الإرهابية» بينهم رئيس جمارك الإسكندرية
القبض على 131 قياديًا من «الإرهابية» بينهم رئيس جمارك الإسكندرية




كتب - محمد هاشم
المحافظات ـ إلهام رفعت ومحمد جبر
نجحت وزارة الداخلية فى حملة أمنية على مستوى محافظات الجمهورية فى القبض على 83 من عناصر تنظيم الإخوان و17 من أعضاء اللجان النوعية بمحافظات القليوبية والشرقية ودمياط والفيوم والمنيا والإسماعيلية.
وتمكن رجال مباحث البحيرة خلال حملة لضبط المطلوبين من عناصر الجماعة الإرهابية من ضبط 9 أشخاص من كوادر تنظيم الإخوان بحوشى عيسى، وإيتاى البارود، ورشيد، والرحمانية بينهم رضا م.ع.ف 40 سنة رئيس قسم مصلحة الجمارك بالإسكندرية والمطلوب فى القضية رقم 1514/2015 بتهمة التحريض على التظاهر وأعمال العنف.
وفى ايتاى البارود تم ضبط موظف بشركة مياه الشرب والمطلوب على ذمة القضية رقم 934/2015 جنح المركز بتهمة الانضمام لجماعة محظورة.
تمكنت مباحث حلوان من ضبط الممول الرئيس للعمليات الإرهابية بحلوان و5 آخرين من العناصر الإرهابية وبحوزتهم زجاجات مولوتوف.
بينما قرر المستشار هشام عبدالعال رئيس نيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية تجديد حبس 14 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء الإخوان 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضايا التحريض على الشغب والعنف.
وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد ألقت القبض على المتهمين المذكورين فى مسيرات مناهضة للنظام الحالى ومحرضة على الشغب والعنف بدوائر المحافظة المختلفة.
وفى الإسكندرية ألقت مباحث المنتزة القبض على زوجة قيادى إخوانى حاولت سحب 700 ألف جنيه من حساب زوجها المحبوس.
ورد لقسم العطارين بلاغ من حمزة ع . أ 54 سنة مدير الشئون القانونية بأحد البنوك، بحضور عزة ح.أ. 35 سنة، ربة منزل، وطلبت سحب مبلغ 700 ألف جنيه من حساب زوجها «محروس ع.ح» المنتمى لتنظيم الإرهابية «محبوس حاليًا بسحن طرة»، متقدمة بتوكيل مزيف منسوب صدوره لمكتب توثيق المعادى، وأضاف بسابقة قيام المذكورة بمحاولة صرف مبلغ مالى بتوكيل مزور محرر عنه محضر سابق.
تم تحرير محضر إدارى العطارين، وبالعرض على النيابة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.