السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علام: تحرير سيناء ذكرى لتكاتف المصريين خلف قيادتهم السياسية

علام: تحرير سيناء ذكرى لتكاتف المصريين خلف قيادتهم السياسية
علام: تحرير سيناء ذكرى لتكاتف المصريين خلف قيادتهم السياسية




كتب - محمد فؤاد
هنأ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية - السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع وجموع الشعب المصرى بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتحرير سيناء.
وقال مفتى الجمهورية: إن قواتنا المسلحة تحملت وبذلت الكثير من أجل تحرير سيناء من الاحتلال ولا تزال تتحمل من أجل حماية مصر وشعبها الأبى من جماعات التطرف والإرهاب، التى تريد أن تعيث فى مصر الفساد، وهو ما يجعل لقواتنا المسلحة مكانة خاصة فى قلوب جميع المصريين المخلصين.
وأضاف علام: أن يوم تحرير سيناء هو يوم عيد وفرحة للمصريين، وفيه من الدروس ما نحن فى حاجة شديدة إليه فى هذه المرحلة الفارقة من تاريخ مصر، فهو يذكرنا بتكاتف المصريين جميعًا بجميع انتماءاتهم وراء قيادتهم السياسية وجيشهم مما حقق لنا النصر والتحرير.
وأكد علام أنه لم يبق إلا الجيش المصرى فى المنطقة، لذا فإن أعداء الوطن فى الداخل والخارج يسعون إلى استهدافه، ولكننا على ثقة أن الجيش المصرى قادر على المواجهة والتصدى لهؤلاء المخربين، ومن ورائه الشعب المصرى.
ووجه مفتى الجمهورية تحية لأبناء القوات المسلحة الذين لا تزال دماؤهم الطاهرة تروى رمال سيناء الأرض المباركة عند الله تعالى، ويعلنون بعزيمتهم تحدى الإرهاب والتطرف، ويؤكدون مع مرور الوقت أن رمال وتراب بلادهم فى إيد قوية تبذل أرواحها حبة رمل أو ذرة تراب.