الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى للاعبيه: المربع الذهبى شرط الإفراج عن المستحقات

الإسماعيلى للاعبيه: المربع الذهبى شرط الإفراج عن المستحقات
الإسماعيلى للاعبيه: المربع الذهبى شرط الإفراج عن المستحقات




 كتبت - رحاب الصادق
يعقد محمد أبو السعود رئيس النادى اليوم  - الأحد -اجتماعا مهماً مع لاعبى الفريق الأول وجهازه الفنى بقيادة طارق يحيى وذلك لمناقشة العديد من الأمور التى تعيد الاسماعيلى إلى الانتصارات وتحسن نتائجه ومنها ايقاف مستحقات اللاعبين لحين صعود الفريق الى المربع الذهبى خاصة بعد احتلال الدراويش المركز التاسع بجدول الدورى بعد 24 مباراة برصيد 34 نقطة بعد خصم ست نقاط كعقوبة من الفيفا، بالإضافة إلى تغيير لائحة الفريق لتشمل عقوبات على المقصرين فى الاداء مع رفع مكافأة الفوز إلى 5 آلاف جنيه خارج الملعب و4 آلاف جنيه داخل الإسماعيلية بحانب استبعاد وتجميد أى لاعب  لا يثبت نفسه مع الفريق خلال المباريات القادمة وبنهاية الدورى سيكون هناك تقرير لإعادة هيكلة الفريق والاستغناء عن المقصرين خاصة أن طارق يحيى لم يجد البديل المناسب من خلال تلك الصفقات وحتى أنه لجأ إلى الناشئين  لتصعيد بعضهم.
يذكر أن هناك اصواتاً عالية داخل الإدارة تهاجم المدير الفنى على عمله كمحلل رياضى فى إحدى القنوات الفضائية وانعكاس ذلك على مواعيد مران الفريق.. كما قام مسئولو الإدارة بذبح عجل كنوع من التفاؤل بسبب سوء نتائج الفريق والاصابات التى ضربت الفريق الفترة الأخيرة.
فى الوقت نفسه عبر يحيى عن غضبه على بعض اللاعبين ممن شاركوا فى لقاء الشرطة الأخير.. كما حرص علي مراجعة جهازه الفنى المعاون على أسماء من سيعود للتشكيل امام فريق وادى دجلة يوم الثلاثاء المقبل على استاد المقاولون العرب فى إطار الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز وايجاد بديل لبعض اللاعبين الذين سيتم استبعادهم بشكل نهائى من الفريق وعلى رأسهم محمد زيكا.