السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتحاد الكرة يرفض عودة حسام البدرى للأهلى

اتحاد الكرة يرفض عودة حسام البدرى للأهلى
اتحاد الكرة يرفض عودة حسام البدرى للأهلى




كتب – ياسر صادق
رفض اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد كما يقول محمود الشامى عضو مجلس الإدارة التفريط فى حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى للنادى الأهلى من أجل خلافة جاريدو المدير الفنى فى منصبه قائلا الطبيعى أن يترك النادى مدربه من أجل المنتخب لكن ليس من المعقول أن يحدث العكس..ورفض الشامى التعليق عما إذا كان ذلك رغبة البدرى نفسه.
الجدير بالذكر أن المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى متواجد حاليا فى كندا لزيارة اسرته ومن المنتظر عودته يوم الجمعة القادمة.. وأن الفريق لديه ارتباط رسمى فى شهر يوليو مع الفائز من رواندا وأوغندا بتصفيات إفريقيا المؤهلة لدورة الالعاب الأوليمبية التى ستقام العام المقبل بمدينة ريو دى جانيرو بالبرازيل.
 وفى سياق آخر يتوجه اليوم – الاحد – كل من محمود الشامى وايهاب لهيطة عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى سويسرا فى مهمة عمل لمدة 24 ساعة كما يقول لهيطة من اجل الاجتماع مع شركة الملابس المتعاقد معها اتحاد الكرة «أديداس» للحصول على المتأخرات التى لم يتم دفعها حتى الآن.. ورفض لهيطة الكشف عن ماهية المتأخرات على اعتبار انها من صميم عمل الاتحاد.. وأضاف ان المهمة الثانية التى سنقوم بها هى التنسيق مع الشركة حول تعاقد عام 2016.. وبالنسبة لمنصب طبيب المنتخب الوطنى الاول لكرة القدم والذى يتولاه الدكتور ايمن زين قال لهيطة ان مجلس الادارة لم يحسم الأمر بعد.. وعن امكانية ترشحه فى انتخابات اتحاد الكرة القادمة ضمن قائمة هانى ابوريدة عضو الاتحادين الدولى والافريقى قال لهيطة ان ذلك لن يحدث لأنه سوف يترشح على منصب النائب بنادى الجزيرة فى انتخاباتها القادمة.. على الجانب الآخر يتوجه اليوم عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة الى الاسكندرية للاجتماع بحكامها بعد ضغوط تعرض لها عبد الفتاح من جانب عامر حسين رئيس منطقة الاسكندرية ورئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة بالإضافة إلى قطاع من الحكام والذين يطالبون بعودة رئيس اللجنة الفرعية للحكام السيد محمود حيث قام عصام عبد الفتاح باجراء تغييرات على اللجان الفرعية ووضع قائمين بالأعمال لحين تشكيل اللجان الجديدة.. وتشير الدلائل إلى أن عبد الفتاح سيرضخ للضغوط وسيعيد السيد محمود بالرغم أن الأخير متهم بالفساد والتحرش ويتواجد فى اللجنة منذ ما يزيد على 21 عاما.. من ناحية اخرى تعقد غدا – الاثنين – لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل رئيس اللجنة اجتماعا كما يقول مجدى الشيخ نائب الرئيس لتحديد الملاعب التى ستقام عليها دورة الترقى للقسم الأول والتى يشارك بها 18 فريقاً يتم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات يصعد صاحب المركز الأول من كل مجموعة للدورى الممتازومن المنتظر أن تنطلق دورة الترقى فى 5 مايو القادم.. كما ستتم مناقشة مباريات الاسبوع الأخير من المسابقة.