الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شبح «ميدو» يهدد فيريرا مع الزمالك

شبح «ميدو» يهدد فيريرا مع الزمالك
شبح «ميدو» يهدد فيريرا مع الزمالك




كتب ـ أحمد آمين ومحمد عادل
فى مفاجأة من العيار الثقيل، يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك الاستغناء عن خدمات البرتغالى فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول نهاية الموسم الجارى، رغم النتائج الجيدة التى يحققها الفريق وتصدره جدول مسابقة الدورى العام واقترابه من اقتناص اللقب عقب غياب دام 8 سنوات.
وعلمت «روزاليوسف» أن هناك إنقسام داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء حول بقاء أو رحيل المدير الفنى البرتغالى، حيث يتبنى رئيس النادى فكرة الإبقاء على المدير الفنى فى الموسم الجديد، بحجة أنه سيكون صاحب بصمة كبيرة فى اقتناص لقب الدورى هذا الموسم، وسيبدأ الاستعداد للموسم الجديد بمعنويات مرتفعة ستعود بالإيجاب على الفريق، بينما يرى فريق آخر فى المجلس أنه سيفشل فى الكونفدرالية، بالإضافة إلى تقاضيه راتبًا شهريًا كبيرًا هو وجهازه المعاون يصل إلى نصف مليون جنيه، ولم يقدم كرامات تدل على أنه سينجح فى اقتناص اللقب الإفريقى رغم توفير كل سبل الدعم والاستقرار له ولجهازه، وعلمت «روزاليوسف» أن أحمد حسام «ميدو» مدير قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، دخل قائمة أقوى المرشحين لخلافة فيريرا حال رحيل الأخير وسط المطالبات الكبيرة بإعادة العالمى لمنصب المدير الفنى للفريق بعدما نجح بشكل كبير فى تطوير قطاع الناشئين وتكوين أكثر من فريق قوى كما انه الأدرى بكل كبيرة وصغيرة فى صفوف الفريق خلال الفترة الحالية ويتمتع بشعبية كبيرة وهو ما يجعله الأنسب لقيادة الزمالك فى المرحلة المقبلة.
وفى سياق متصل يختتم الفريق اليوم الأحد استعداداته لمباراة حرس الحدود المقرر اقامتها غدا ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدورى الممتاز.
ومن المنتظر أن يشهد لقاء الحرس استعادة الزمالك لقوته الضاربة حيث سيعود على جبر وأيمن حفنى بعد تعافيهما من الإصابة كما سيعود حمادة طلبة بعد رفع الإيقاف عنه والذى كان سببا فى غيابه عن آخر لقاء للفريق الأبيض امام الاتحاد السكندرى فيما سيغيب حازم إمام للإصابة.
 وفى إطار متصل يقوم الجهاز الفنى للزملك فى الوقت الحالى بتجهيز محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بعد اعتماد عقده الجديد مع النادى من أجل الدفع به الموسم الجديد لاسيما وأن اللاعب بعيدا عن الملعب منذ فترة طويلة عقب رحيله من نادى مارتيمو البرتغالى.
وأكد فيريرا لإبراهيم انه يثق فى قدراته وانه تابع له بعض المباريات التى شارك فيها مع الفريق الأبيض، وأنه يرغب فى استعادة قوته لحاجته له ضمن صفوف القلعة البيضاء.
وفى سياق آخر رهن مجلس ادارة نادى الزمالك صرف مستحقات اللاعبين بالفوز على حرس الحدود فى لقاء الغد، حيث وعد احمد سليمان عضو مجلس إدارة النادى والمشرف على فريق الكرة بصرف مستحقات اللاعبين فور فوزهم على الحرس وذلك فى اطار تحفيزهم من اجل حصد نقاط المباراة الثلاثة.