الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«بيبول» تختار بولوك «أجمل نساء العالم»

«بيبول» تختار بولوك  «أجمل نساء العالم»
«بيبول» تختار بولوك «أجمل نساء العالم»




ترجمة - أمنية الصناديلى


اختارت مجلة «بيبول» الأمريكية الشهيرة النجمة ساندرا بولوك باعتبارها أجمل نساء العالم لهذا العام 2015. وبحسب المجلة فإن بولوك 50 عاما، يبدو أنها لا تكترث كثيرا بالأخبار والأحاديث التى تدور حول شكلها وطلتها وتألقها الدائم إذ أنها أخبرت المجلة أنها ضحكت كثيرا عندما علمت بهذا الاختيار ولم تتكلم عنه.
وتقول بولوك التى تقوم بدور الشر فى فيلمها القادم Minions: إنها تجد الجمال فى الشخصية التى تستطيع أن تتأقلم على الحياة وتواجه صعوباتها بنفس راضية وواثقة، وترى أن أهم شيء فى حياتها هو علاقتها بابنها لويس 5 أعوام، وتربيتها له التى جعلتها ترى كل الأشياء بعين أكثر نضجا.
وتضيف: «الجمال الحقيقى يكمن فى الهدوء.. خصوصا فى هذه البلدة، والشكل مهم بالطبع ولكن ليس بقدر ما أكون شخصاً جيداً وأماً جيدة أقوم بواجبى على قدر المستطاع، وأجهز الطعام المناسب للبيت وأن أحاول قدر الإمكان أن أخفف أى عوائق تقابلهم.. أجمل أشخاص بوجهة نظرى هم من لا يحاولون أن يكونوا الأجمل».
ويرجع سبب اختيار بولوك، إلى شخصيتها الثرية والتى تجعلها أجمل كلما تقدم بها العمر فهى نجمة مشهورة ومحبوبة وتستطيع أن تعيش حياتها وفقا لما تراه مناسبا لها  كما أنها ملهمة وذكية ناجحة فى عملها، وبالتالى هى مثل أعلى للكثير من السيدات حول العالم، بحسب الصحيفة.