الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أغنية لبنانية تغير خريطة «سميرة سعيد»

أغنية لبنانية تغير خريطة «سميرة سعيد»
أغنية لبنانية تغير خريطة «سميرة سعيد»




كتبت- نسرين علاء الدين

 

اضطرت سميرة سعيد إلى تأجيل الخطة التسويقية لألبومها التى كانت من المفترض أن تبدأ الأسبوع القادم استعدادا لطرح الألبوم بسبب رغبتها فى ضم أغنية لبنانية.
سميرة تتعاون فى الألبوم مع مجموعة مميزة من الشعراء و الملحنين و الموزعين منهم أمير طعيمة وجمال الخولى وحمدى صديق ومحمد يحيى وتوما ومحمد شفيق وفهد.
من جانبه أشار الموزع توما إلى أن سميرة سعيد  أخبرته بأنها لا تعمل بعجلة لأنها تريد طرح ألبوم جيد ومتنوع بعد غيابها عن الساحة لمدة تجاوزت الخمس سنوات.
وأضاف توما: أنه يتعاون مع سميرة فى أربع أغنيات هى «رغم البعاد» و«شوية همس» و«نسياك» و«بعاد طال» وقال أن الألبوم سيشهد عودة قوية لسميرة سعيد من حيث الكلمات والألحان وتوزيعات الألبوم إلى جانب كون سميرة راغبة فى الغناء بمزيكا مختلفة ومتميزة كعادتها وتأجيل الألبوم إلى بعد رمضان فى صالح الألبوم حتى يتم إضافة أغنية لبنانية خاصة أن كل الألبوم والذى يحتوى على 14 أغنية جميعها باللهجة المصرية.
مشيرا إلى أن سميرة استغلت فترة استقرارها فى مصر بسبب مرافقتها لابنة عمها زوجة الراحل إبراهيم يسرى وقامت بمتابعة تركيب المزيكا والمكساج والخاص بالألبوم بنفسها.
يذكر أن سميرة سعيد طرحت قبل أيام أغنية «المظلوم» باللهجة الخليجية التى لا تزال تحتل المراتب الأولى فى مختلف الإذاعات العربية والخليجية.
وأحيت سميرة سعيد حفلا مؤخرا فى مهرجان مازاغان بالمغرب يشار إلى أن ليالى «مازاغان» شهد حضور 20 مطربا من النجوم العرب ومنهم راغب علامة ونجوى كرم وإليسا والشاب خالد ووائل كافورى والشاب مامى وتامر حسنى وماجد المهندس ولمياء الزيدى وفارس كرم وغيرهم.