الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرية للاتصالات» توقع اتفاقية مع «نور للإنترنت» لاستخدام الألياف الضوئية

«المصرية للاتصالات» توقع اتفاقية مع «نور للإنترنت» لاستخدام الألياف الضوئية
«المصرية للاتصالات» توقع اتفاقية مع «نور للإنترنت» لاستخدام الألياف الضوئية




أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "نور لتقديم خدمات الإنترنت" لاستخدام البنية التحتية وخدمات "بت ستريم"  والتى تعتمد على تكنولوجيا الألياف الضوئية فى تقديم خدمات الإنترنت بسرعات فائقة. يأتى ذلك فى إطار منهجية المصرية للاتصالات وخطتها المتكاملة والتى تهدف إلى تحقيق المزيد من التطوير على مستوى الخدمات المطروحة من جهة ومستوى خدمة العملاء من جهة أخرى وذلك من أجل تقديم أعلى جودة ممكنة للخدمات والتى يستحقها عميل المصرية للاتصالات، وكذا تعزيز أوجه التعاون مع شركاء المصرية للاتصالات فى التنمية من الشركات العاملة بالسوق المصرى العظيم.
وقد رحبت شركة نور للإنترنت بخطة الشركة المصرية للاتصالات لتطوير شبكات الاتصالات من خلال الاعتماد على الألياف الضوئية المتطورة والتى تمكن شركات الإنترنت من تقديم خدمات عالية الجودة للمستخدمين بسوق الاتصالات المصري، الأمر الذى يحقق المزيد من رضاء العملاء نتيجة تحسن الخدمة المقدمة لهم بشكل ملحوظ.
وأكد المهندس محمد النواوى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات أن الشركة تسعى للعمل فى كامل مساحة سوق الاتصالات المصرى العظيم والتعاون مع جميع شركائها فى التنمية من شركات الاتصالات فى مصر من أجل تحقيق المزيد من رضاء العملاء، ولذا كان التعاون مع شركة "نور للاتصالات وخدمات الإنترنت"والتى تعتبر من رواد تقديم خدمات الإنترنت فى السوق المصرية.  وأضاف النواوى أن المصرية للاتصالات شركة وطنية ملك للشعب المصرى والمساهمين، تسعى إلى الاستمرار فى ضخ المزيد من الاستثمارات لتطوير البنية التحتية والاعتماد على كابلات الألياف الضوئية المتطورة، بما يحقق رغبة العملاء فى الحصول على خدمة متطورة تواكب تلك المقدمة فى معظم دول العالم. ومن جانبه أوضح الدكتور باسل دلول رئيس مجلس إدارة شركة نور لتقديم خدمات الإنترنت والاتصالات أن شركته ترحب بما تقوم به المصرية للاتصالات من تطوير لشبكتها، مؤكداً تقديره للتعاون البناء والمثمر بين الشركتين لخدمة العملاء بالسوق المصرية مما يؤثر إيجابيا على مستقبل تقديم الخدمة للعملاء. وأضاف دلول أن الخدمة الجديدة تلبى احتياجات العملاء وتمكنهم من الحصول على خدمات عالية الجودة تواكب تلك المقدمة فى الدول المتطورة.