الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

1.4 مليار جنيه حجم أعمال «Bee مصر» خلال العام الماضى

1.4 مليار جنيه حجم أعمال «Bee مصر» خلال العام الماضى
1.4 مليار جنيه حجم أعمال «Bee مصر» خلال العام الماضى




أكد مظفر كاميلوف العضو المنتدب لشركة «Bee مصر» أن الشركة قد حققت طفرة فى حجم أعمالها فى السوق المصرية خلال العام المالى المنتهى فى 31 ديسمبر 2014، لتصل بها إلى 1.4 مليار جنيه،وذلك بزيادة نسبتها 46%، مقارنة بنفس الفترة من عام 2013 والذى سجلت فيه حجم أعمال وصل إلى 960 مليون جنيه، من عمليات التحصيل والدفع.
وأوضح العضو المنتدب لشركة" Beeمصر"، أن الشركة استطاعت تقديم محفظة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التى تخدم العملاء المهتمين بوسائل الدفع المتطورة، موضحًا أن الشركة تعمل على توفير طرق اسهل للدفع والتحصيل لتحقيق الثقة المستدامة بين الشركة والعميل.
مبينا أن الخبرة الواسعة لشركة "Bee" فى صناعة حلول الدفع الإلكترونى، مكنتها من تنفيذ هذه المعدلات المرتفعة اعتمادا على الميزة التنافسية العالية التى تمتلكها، وقدرتها على تحديد ومعالجة مشاكل الدفع، وتقديم حلول مصممة خصيصا لأى مزود خدمة مهما كان حجم أعماله فى السوق المصرية.
وأشار مظفر كاميلوف، إلى أن مصر تشهد نموا متضاعفا فى عمليات الدفع الالكترونى، وهو ما تبنى عليه الشركة خططها الفترة المقبلة لاقتناص الفرص المتاحة بهذا السوق، مؤكدا أن "Bee" تمتلك من القدرات المالية والفنية التى ستمكنها من صدارة السوق خلال السنوات المقبلة. من جانبه قال محمد أبوخضرة، مدير تسويق شركة Bee، إن الشركة توسعت فى عدد وكلائها المقدمين لخدماتها على مستوى الجمهورية بنسبة 18% خلال العام المالى الماضى، حيث وصلت بهم إلى 20,000 وكيل مقارنة بـ 17,000 فى فترات سابقة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف نموا فى عدد المنافذ بنسبة 50٪ لتصل إلى 30,000 منفذ خلال الثمانية أشهر القادمة.
وأضاف أن الشركة نجحت فى الإستحواذ على حوالى 23% من الحصة السوقية فى مجال حلول الدفع الالكترونى فى مصر، مشيرا إلى أن الشركة استطاعت جذب 22 مليون عميل خلال الربع الأخير من 2014 على شبكتها، مقارنة بـ 11 مليون عميل فى الربع الأول من نفس العام.
ولفت إلى أن الشركة وصلت بعدد موظفيها إلى 230 موظفا، لمواكبة الزيادة الكبرى فى عدد عملاء الشركة، ولاستدامة الحفاظ على جودة الشبكة المقدمة للعملاء، ولخدمة التوسعات المستهدفة للشبكة وتنويع آليات الدفع الالكترونى.
وأكد أبوخضرة، أن الشركة تستهدف حجم أعمال يقدر بـ 2.3 مليار جنيه خلال العام الجارى 2015، انطلاقا من معدلات النمو الكبيرة التى حققتها الشركة فى العام المالى 2014، واستنادا إلى العديد من المؤشرات والإحصائيات التى تصنف مصر ضمن واحدة من أعلى الأسواق الواعدة فى المنطقة فى مجال الدفع الالكترونى.