الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استبعاد سليمان من الإشراف على الكرة فى الزمالك

استبعاد سليمان من الإشراف على الكرة فى الزمالك
استبعاد سليمان من الإشراف على الكرة فى الزمالك




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


قرر رئيس نادى الزمالك استبعاد أحمد سليمان عضو مجلس الادارة من الاشراف على فريق الكرة الاول بالنادى بعد النقاش الساخن الذى حدث بينهما على هامش جلسة رئيس النادى مع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق العائد من رحلة احتراف فى البرتغال والتى عقدت أمس الاول فى مقر النادى الزمالك.
النقاش جاء بسبب رفض سليمان الجلوس مع شيكابالا والتفاوض مع اللاعب فى هذا التوقيت من الموسم مما أدى لدخول الثنائى سليمان ورئيس النادى فى نقاش وتطورت الامور إلى أن قرر رئيس النادى استبعاد عضو مجلس الادارة من الاشراف على الكرة.
على صعيد آخر يستأنف الفريق تدريباته اليومية بدون راحة استعدادًا لمواجهة العودة فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام الفتح المغربى الاحد المقبل.
ويسافر الثنائى اسماعيل يوسف وهانى زادة عضو مجلس الادارة الى المغرب لوضع الترتيبات النهائية قبل سفر البعثة للمغرب الجمعة المقبلة.
على صعيد آخر قرر المجلس الابيض تشكيل وفد برئاسة أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة للسفر الى البرتغال مع شيكابالا ووكيله سمير عبد التواب للتفاوض مع نادى سبورتينج لشبونة من أجل ضم اللاعب.
وسيقوم الزمالك بدفع القيمة المالية للصفقة على ان يتم خصم ذلك من مستحقات اللاعب الذى سيحصل على 16 مليون جنيه تقريبًا ويوقع للابيض على عقد مدته 5 سنوات يحصل اول موسم على 3 ملايين جنيه تزيد كل سنة 300 الف جنيه.