الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمادة المسحول فى بلاغ جديد للنائب العام يتهم قاضى التحقيق بالتقاعس عن التصرف فى قضيته

حمادة المسحول فى بلاغ جديد للنائب العام يتهم قاضى التحقيق بالتقاعس عن  التصرف فى قضيته
حمادة المسحول فى بلاغ جديد للنائب العام يتهم قاضى التحقيق بالتقاعس عن التصرف فى قضيته




كتب - عيسى جاد الكريم


تقدم حمادة جاد صابر المشهور  بـ«مسحول الاتحادية»  ببلاغ جديد للنائب العام  أمس الأحد حمل رقم 8109 عرائض النائب العام اتهم فيه قاضى التحقيق المكلف بالتحقيق فى قضيته بالتقاعس فى التصرف فى قضيته رغم مرور 28 شهرا على جريمة سحله امام قصر الاتحادية فى التظاهرات التى تم تنظيمها ضد الاعلان الدستورى المكمل فى1/2/2013  وحتى الآن لم يؤكد وجود اى متهمين فى القضية أو يحيلها لكى أتخذ الاجراءات المدنية وحتى الآن لم يتم اطلاع محامىّ على تفاصيل التحقيقات كاملة.
وقال حمادة فى البلاغ إنه تم التعدى عليه بالسحل امام قصر الاتحادية بواسطة ضباط وجنود وزارة الداخلية مما ألحق به اصابات جسيمة وفقا للتقارير الطبية التى أرفقها بتحقيقات القضية علاوة على اصابته بآلام نفسية سيئة للغاية جراء ما تعرض له من قبل المذكورين.
وأكد حمادة أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق خرج واعتذر عما تعرضت له من اعتداء ووعد بإجراء تحقيقات عادلة وتقديم كل من تعدى على بالضرب والسحل للعدالة. وأنه لذلك قام بالادعاء المدنى ضد وزارة الداخلية بمبلغ مائة ألف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدنى المؤقت وسداد الرسوم المدنية لذلك.
وأكد حمادة فى تصريح خاص انه يساند وزارة الداخلية فى حربها ضد الإرهاب وطيور الظلام الذين يريدون تحويل حياتنا إلى جحيم ولكن فى نفس الوقت اريد أن يعود لى حقى فأنا عندما خرجت لأتظاهر امام الاتحادية ضد حكومة الإخوان ومرسى لم أكن اريد أى مصلحة شخصية ولكن خرجت دفاعا عن الجيش والشرطة والقضاء وحقوق المواطنين التى كان الإخوان يريدون سلبها منا بدستور مزيف يضع جميع السلطات فى يد مرسى وأخوانه، حمادة أكد أنه بعد اصابته لم يعد قادرا على العمل وأن من يقوم على مصاريفه هو ابنه الأكبر احمد ولذلك يسعى لأن يعيد حقه حتى يستطيع أن  يبدا حياته من جديد.