الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مورينيو يسخر من «فريق العام» بالدورى الإنجليزى

مورينيو يسخر من «فريق العام» بالدورى الإنجليزى
مورينيو يسخر من «فريق العام» بالدورى الإنجليزى




انتقد المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى اختيارات رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لتشكيلة فريق العام فى إنجلترا للموسم الحالى، مؤكداً أنه مصدوم من استبعاد لاعب مثل الإسبانى سيسك فابريجاس.وقال مورينيو فى تصريحات عبر صحيفة (ميرور) البريطانية: «أعتقد أن تشكيلة فريق العام لا بد أن تضم 11 لاعباً من تشيلسى، خاصة فابريجاس، حيث قدم مستوى رائعاً للغاية وصنع العديد من الأهداف، وأضاف لمسة جمالية على أداء الفريق، استبعاده أمر مثير للاستغراب».
وأشار المدرب البرتغالى إلى أن: «تشكيلة العام غير قادرة على الفوز بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، لأنها تفتقد للتوازن، ولاعب وسط بقدرات سيسك فابريجاس».
ويعد فابريجاس أفضل صانع ألعاب فى البريميرليج هذا الموسم برصيد 14 تمريرة حاسمة، مما ساهم فى اعتلاء تشيلسى للصدارة واقترابه من التتويج باللقب للمرة الخامسة فى تاريخه والأولى منذ العام 2010. ويضم فريق العام 6 لاعبين من تشيلسى هم: ثلاثى الدفاع جون تيرى وكاهيل وبرانيسلاف إيفانوفيتش ونيمانيا ماتيتش وهازارد ودييجو كوستا، بصحبة ريان برتراند وفيليب كوتينيو وأليكسيس سانشيز وهارى كين.