الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأييد الحكم 15 سنة على المتهمين فى قضية تبادل الزوجات

تأييد الحكم 15 سنة على المتهمين فى قضية تبادل الزوجات
تأييد الحكم 15 سنة على المتهمين فى قضية تبادل الزوجات




كتبت - الشيماء طلعت
قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر برفض الاستئناف المقدم من المتهمين فى شبكة تبادل الزوجات بمدينة نصر وتأييد الحكم بحبسهم 15 سنة مع الشغل والنفاذ عن مجمل الاتهامات الموجهة إليهم من إدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب والتحريض عليها وتغريمهم مجتمعين مبلغ 2500 جنيه.
وكشفت تحقيقات النيابة قيام المتهم الرئيسى، ويعمل محاميًا، بإنشاء صفحات إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى لتبادل الزوجات وممارسة الرذيلة، ورتب اللقاءات مع الراغبين فى التبادل والتحدث معهم وتصويرهم عبر الإنترنت وسكايب، ثم يحدد العنوان وميعاد ارتكاب الرذيلة، على أن يكونوا عبارة عن 4 أفراد كل رجل يصطحب زوجته لتتم عملية التبادل.
وأضافت التحقيقات: إن هواتف المتهمين تحتوى على صور خادشة للحياء وعليها مقاطع جنسية لتبادل الزوجات.
واعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة، وقيامهم بفعل ذلك برغبتهم حيث اعترفت المتهمتان بأنهما تقومان بذلك دون إكراه من زوجيهما.
كانت معلومات وردت إلى العقيد تامر سمير الشاهد مدير قسم الاتجار بالبشر والعقيد شريف إلهامى، تفيد بقيام محام بإنشاء صفحة إلكترونية لتبادل الزوجات وأن الاتصالات تتم من خلال شبكة الإنترنت، وأثبتت التحريات صحة المعلومات، وبعد استخراج إذن من النيابة العامة تم ضبط خالد. ف محام وزوجته نشوى. ن «ربة منزل» ورجل آخر وزوجته، وذلك أثناء ممارستهم الجنس متبادلين كل منهما زوجة الآخر.