الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رامى ربيعة يقترب من العودة للأهلى الموسم المقبل

رامى ربيعة يقترب من العودة للأهلى الموسم المقبل
رامى ربيعة يقترب من العودة للأهلى الموسم المقبل




كتب - محمد عادل
 كشف شقيق رامى ربيعة مدافع نادى سبورتينج لشبونة البرتغالى الحالى والأهلى السابق عن اتفاق اللاعب للعودة لبيته «القلعة الحمراء» من جديد فور وصوله للقاهرة عقب انتهام الموسم الكروى بالبرتغال.
وعلمت «روزاليوسف» أن رامى ربيعة قد أجرى عدة اتصالات بوائل جمعة مدير الكرة بالأهلى لإخطاره برغبته فى العودة لبيته من جديد، وتم الإتفاق على كافة التفاصيل، وفى إنتظار وصول اللاعب للقاهرة لحسم الصفقة بشكل نهائى.
ووفقا لشقيق الاعب فإن ربيعة أبدى إستياءه من الجهاز الفنى لفريقه البرتغالى وعدم رضائه عن مركزه الذى يلعب به فى سبورتنج لشبونه، كونه لم يشارك مع الفريق الأول إلا لدقائق المعدودة، واقتصاره على المشاركة مع الفريق الرديف، فى ظل مشاركته مع المارد الأحمر طوال فترة تواجده بالنادى قبل احترافه، ومشاركته ببطولات عدة.
وقال شقيق اللاعب فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف»، أن لجنة الكرة بالقلعة الحمراء أبدت موافقتها على عودة اللاعب لصفوف الأهلى من جديد فى ظل ضعف خط دفاع الفريق فى الفترة الحالية، مؤكدين أن ربيعه سيكون  صفقة من العيار الثقيل فور عودة، كون اللاعب من أبناء النادى الأهلى ومتميز فى الجانب الدفاعى.
من جانبه، يسعى ربيعة لاقناع مسئولى النادى البرتغالى للموافقة على عودته من جديد للدورى المصري، حيث لا يرغب فى تكرار مشكلة شيكابالا مع ناديه الحالى من جديد، فيرغب من الخروج من النادى بالطريقة الودية.
وتعتبر فرصة ربيعة فى العودة والمشاركة مع القلعة الحمراء كبيرة خاصة عقب رحيل الإسبانى خوان كارلوس جاريدو الذى قلص فرص مشاركة الشباب مع الفريق الأحمر.
ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات رسمية مع النادى البرتغالى من جانب النادى الأهلى للسماح للاعب بالعودة لمصر والحصول على الاستغناء الخاص به وإعلان عودته للقلعة الحمراء رسميا.