الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علام يخصم راتب مدرب الأحمال من كوبر.. وناجى يراقب حارس سموحة

علام يخصم راتب مدرب الأحمال من كوبر.. وناجى يراقب حارس سموحة
علام يخصم راتب مدرب الأحمال من كوبر.. وناجى يراقب حارس سموحة




كتب - ياسر صادق
قام جمال علام رئيس اتحاد الكرة بخصم مستحقات مدرب الأحمال الخاص بالمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بسبب عدم حضوره حتى الآن من قيمة التعاقد مع المدير الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر البالغة 65 ألف دولار لحين حضور مدرب الأحمال وهو ما وافق عليه المدرب الأرجنتينى.
وعلمت «روزاليوسف» أن علام حريص على الأمور المالية بالجبلاية ويتابعها بشكل شخصى لأنه يرفض ان تتلوث سمعته بعد أن يغادر منصبه العام المقبل.
ويعد تركيز رئيس اتحاد الكرة فى الأمور المالية هو احد الاسباب التى جعلته يرفض الاستمرار فى الإشراف على المنتخب الأول الذى تم اسناده إلى حسن فريد نائب الرئيس .
الجدير بالذكر أن جمال علام توجه إلى الأردن أمس الاول – الثلاثاء – بدعوة من احدى الجامعات هناك لحضور ندوة رياضية تستمر لمدة خمسة أيام حيث من المنتظر عودته الأسبوع المقبل.
وفى سياق آخر حرص أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب على السؤال عن المهدى سليمان حارس مرمى نادى سموحة من خالد مصطفى مدرب الحراس خلال مشاهدة ناجى لمباراة سموحة مع المصرى البورسعيدى التى أقيمت الاثنين الماضى بالإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الـ27 والعشرين من مسابقة الدورى والتى انتهت بالتعادل السلبى وقد رافق ناجى اسامه نبيه مدرب المنتخب وغادر كل من ناجى ونبيه المباراة قبل نهايتها بخمس دقائق.
الجدير بالذكر ان أحمد ناجى مدرب الحراس قد صرح أمس لـ«روزاليوسف» انه يبحث عن حارس جديد بجانب أحمد الشناوى حارس الزمالك وشريف اكرامى حارس الأهلى لضمه فى المعسكر المقبل والذى يبدأ 18 مايو ويستمر حتى يوم 21 من الشهر ذاته.
من ناحية اخرى حددت لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل رئيس اللجنة موعد انطلاق دورة الترقى لدورى الممتاز لتكون من 14 مايو وحتى 7 يونيه المقبل وقد تحددت الملاعب التى ستقام عليها الدورة كالآتى مجموعة الصعيد فى الأقصر وأسيوط والفيوم.. فى حين تلعب مجموعة القاهرة بالاسكندرية على ملاعب الأوليمبى وأبوقير وحرس الحدود بينما تخوض مجموعة الاسكندرية مبارياتها بالقاهرة على ملاعب بتروسبورت والمقاولون العرب الفرعى واستاد بنها.
وتقوم اللجنة بوضع جدول الدورة الاسبوع القادم ويطالب مجدى الشيخ نائب رئيس اللجنة عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام ارسال حكام على مستوى الدورة لاسيما انها ستحدد الاندية الثلاثة الصاعدة للدورى الممتاز وذلك بعد وقوع بعض الأزمات فى الاسابيع الاخيرة .. وسيقوم التليفزيون باذاعة مباريات الدورة.
على الجانب الآخر قام معتمد جمال المدير الفنى لمنتخب الناشئين مواليد 97 ومعاونوه عادل محفوظ المدير الإدارى وأحمد فاروق المدرب العام وأحمد صالح المدرب المساعد بزيارة لاعب المنتخب والنادى الاهلى ناصر ماهر بالمستشفى بعد إجرائه جراحة الصليبى وقد عاد اللاعب إلى المنصورة مسقط رأسه للحصول على راحة.