الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدًا أولى حلقات «الفرنجة» لـ«شيكو وفهمى وماجد»

غدًا أولى حلقات «الفرنجة» لـ«شيكو وفهمى وماجد»
غدًا أولى حلقات «الفرنجة» لـ«شيكو وفهمى وماجد»




فى اطار ظهور العديد من النجوم كمقدمين برامج سواء مواهب او غيره يطل علينا الثلاثى شيكو وفهمى وهشام اصحاب الفيلم الذى اثار موجة شديدة من السخرية الا وهو الحرب العالمية الثالثة لنجد برومو لا يقل غرابة عن اعمالهم السابقة وكوميدية اشتهروا بها وذلك على شاشة قناة النهار..  البرنامج ستبدأ اذاعته من غد السبت فى الساعة التاسعة والنصف مساء.. الكثيرون مترقبون شكل البرنامج وتوجد استباقية لنجاحه ولكن تقع على عاتق الفنانين الثلاثة مهمة كبيرة الا هى ضرورة ان يكون اضافة لهم وعدم خذل الجمهور الذى اعطاهم الكثير فى فترة قصيرة.
وعلى الانترنت يوجد موقع رسمى لبرنامج الفرنجة الذى سيتطرق الى سلوكيات المصريين يضم فكرته وكواليس اولى الحلقات بالصور وتعليق كل واحد منهم.
 من جانبه قال فهمي: الخلاصة سلوكيتنا العادية التى نقوم بها بكل حب وانسيابية وتلقائية لو قمنا بها فى اى مكان لن تؤخذ على محمل الجد.  
اما هشام ماجد قال: إن سلوكياتنا كمصريين من وقت ما بنفتح اعيننا لحد ما نغمضها شىء لا يصدقه انسان ولا شىء جامد. . وقاموا بنشر صور كواليس للحلقة الاولى على موقع البرنامج.. تقوم فكرة البرنامج  كما وصفوه على انتقاد سلوكيات المصريين الخاطئة من خلال شق درامى تمثيلى للمشكلة وجزء آخر تتم فيه استضافة شخصية ناجحة، وذلك من خلال تصوير حلقات العمل فى العديد من الدول الأوروبية المتقدمة، وبيان الفرق بين حياة المواطنين هناك وحياة المصريين وسلوكياتهم التى تسجنهم فى صف دول العالم الثالث رغم توافر كل مقومات النجاح والتقدم فى مصر.
  ومن المشكلات التى سيعرضها العمل القمامة المنتشرة فى الشوارع والزحام المرورى والإهمال فى الحفاظ على المواعيد، والخدمات الحكومية غير المرضية وغيرها من المشكلات التى تؤرق قطاعًا كبيرًا من المصريين.