الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حوادث القتل تدمر الكرة البرازيلية

حوادث القتل تدمر الكرة البرازيلية
حوادث القتل تدمر الكرة البرازيلية




اعلنت وزارة الصحة البرازيلية أن مشجع فريق بالميراس الذى تم الاعتداء عليه يوم الأحد الماضى من قبل مشجعى فريق سانتوس بعد مباراة الذهاب لنهائى بطولة الدورى البرازيلى توفى اكلينيكيا.
ودخل المشجع البالغ من العمر 25 عاما إلى مستشفى سانتا مارسيلينا فى حالة خطرة بعد أن تعرض للضرب بواسطة قضبان حديدية أمام محطة المترو، وحدثت تلك الواقعة عقب نهاية المباراة التى فاز فيها بالميراس بهدف نظيف على منافسه سانتوس.
وذكرت صديقة الشاب الذى يدعى تورسيدا جوفيم فى تصريحات لموقع «جلوبوسبورت» أن صديقها تعرض للهجوم من قبل أعضاء فى رابطة مشجعى سانتوس.
وقالت الفتاة إنها كانت تقف مع صديقها وأحد أصدقائه الذى كان يرتدى القميص الخاص برابطة مشجعى بالميراس خارج محطة المترو عندما اقترب منهم أحد مشجعى سانتوس وحاول استفزازهم لينتهى الأمر بوصول مجموعة من أعضاء رابطة مشجعى سانتوس يحملون قضبانا حديدية.
وتعد تلك الحادثة هى ثالث الحوادث من هذا النوع التى تقع فى اقل من شهر، حيث كشفت صحيفة «لانس» الرياضية أنه تم الاعتداء على أحد مشجعى نادى بايساندو يبلغ من العمر 39 عاما بالضرب حتى الموت فى 18 إبريل الجارى.
ولقى أحد مشجعى نادى فورتاليزا يبلغ من العمر 27 عاما حتفه يوم الأحد الماضى بعد أن أصيب بجروح إثر اعتداء أحد أنصار نادى سبورتنج عليه بعصا خشبية.