الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعثة الزمالك فى الرباط لمواجهة الفتح بدون قمر ودويدار

بعثة الزمالك فى الرباط لمواجهة الفتح بدون قمر ودويدار
بعثة الزمالك فى الرباط لمواجهة الفتح بدون قمر ودويدار




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


تغادر القاهرة فى التاسعة من صباح اليوم بعثة فريق الزمالك برئاسة أحمد مرتضى عضو مجلس الادارة فى طريقها إلى العاصمة المغربية الرباط لخوض لقاء العودة امام فريق الفتح بدور الـ 16 بكأس الكونفيدرالية المقرر إقامته فى التاسعة والنصف من مساء بعد غد الأحد على ملعب الأمير مولاى عبدالله.
وتضم البعثة الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسالدو فيريرا ومساعديه روى الميدا وعلاء عبد الغنى ونونو الميدا وايمن طاهر وحمادة أنور المدير الادارى والمترجم حسنى خطاب واللاعبين أحمد الشناوى ومحمود جنش ومحمد ابو جبل وحازم إمام وعمر جابر وحمادة طلبة ومحمد كوفى وعلى جبر وإسلام جمال وأحمد سمير وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وباسم مرسى وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبد الملك ومصطفى فتحى وأيمن حفنى وأحمد على وعبد الله سيسيه ومحمد شعبان.
وسيكون فى استقبال البعثة بالمغرب هانى زادة عضو المجلس وإسماعيل يوسف مدير الكرة اللذان سبقا بعثة الفريق الأبيض لإنهاء ترتيبات الإقامة والتدريب.
وتقرر أن يؤدى الفريق تدريبه على احد الملاعب الفرعية القريبة من فندق الإقامة.. وكان الفريق قد أدى تدريبه الأخير بالقاهرة على ملعبه بميت عقبة الذى حرص خلاله فيريرا على الاطمئنان على حالة لاعبيه خاصة العائدين من الإصابة حازم أمام وحمادة طلبة وأيمن حفنى فى الوقت الذى استبعد فيه خالد قمر الذى يعانى من تورم بوجه القدم نتج عنه شرخ اجهادى وأحمد دويدار الذى مازال يعانى من شد بالعضلة الضامة.
فى سياق آخر أصيب مسئولو النادى الابيض بصدمة جديدة بعد تلقى خطاب من الاتحاد الدولى الفيفا يفيد بتغريم النادى 481 ألف دولار لصالح لاعبه البرازيلى السابق ريكاردو الذى سبق له ارتداء الفانلة البيضاء فى الفترة من يوليو 2008 إلى فبراير 2009 ويسعى الزمالك لتقديم التماس لتخفيف العقوبة الموقعة على النادى مستعينًا بالمحامى الإسبانى كريسبو وفق ما أكده نصر عزام المستشار القانونى للنادى الأبيض.
ونفى عزام ما تردد أن العقوبة تتضمن خصم 8 نقاط من الزمالك، مؤكدًا أن العقوبة مالية فقط.
فى سياق آخر وافق مجلس الإدارة فى اجتماعه امس الاول على الاستقالة المقدمة من أحمد سليمان عضو المجلس الأبيض.