الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنبى «يغازل» عماد متعب بـ«شارة الكابتن» وملايين البترول

إنبى «يغازل» عماد متعب بـ«شارة الكابتن» وملايين البترول
إنبى «يغازل» عماد متعب بـ«شارة الكابتن» وملايين البترول




كتب - محمد عادل


دخل مسئولو إنبى فى مفاوضات جادة مع عماد متعب مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، للظفر بخدماته بداية الموسم المقبل، وذلك بعد أن أصبح متعب أسير دكة البدلاء داخل القلعة الحمراء وبدت عليه حالة من الاستياء لعدم المشاركة ودخوله فى أكثر من مشادة مع الجهاز الفنى للأهلى.
وكلف ماجد نجاتى رئيس نادى إنبى، عدلى القيعى مدير التسويق بالنادى البترولى بفتح باب المفاوضات مع اللاعب، كونه تربطه به علاقة قوية منذ أن كان القيعى فى الأهلى، مما سيجعل المفاوضات سهلة بين الطرفين.
وجاءت المفاوضات مع نجم الأهلى ومنتخب مصر بناء على طلب طارق العشرى المدير الفنى للفريق البترولى، بعد أن ابدى اقتناعه بمتعب وأنه مازال لديه الكثير ليقدمه للكرة المصرية، مشيرا إلى أن متعب سيكون إضافة قوية للفريق البترولى فى حالة التعاقد معه وسيشكل ثنائى خطيرا مع أحمد جعفر مهاجم الفريق الحالى والزمالك السابق فى حالة إستمراره الموسم المقبل بصفوف إنبى.
فى نفس السياق علمت «روزاليوسف» أن القيعى قام بالتواصل مع متعب وفاتحه فى الأمر ولكن اللاعب طلب مهلة للتفكير خاصة أن مشوار الأهلى بالدورى أصبح صعبا للغاية، بالإضافة إلى انتظاره لمصير الجهاز الفنى وانتظار المدرب الجديد الذى سيكون له دور فى حسم موقفه.
وقال متعب للقيعى إنه لن يمانع فى الانتقال لفريق كبير بحجم إنبى، مؤسسته مستقرة ويمتلك لاعبين أصحاب خبرة ومدربا قديرا ينافس على درع الدورى ويسبب ذعرا لمنافسيه..من جانبه تقبل القيعى وجهة نظر اللاعب وقام بإخطار مسئولى إنبى برغبته، وبدورهم وافقوا عليها وطالبوا بمراقبة متعب للضغط عليه فى نهاية الموسم للموافقة على الانتقال للفريق البترولى مع إعطائه وعدا بحمل شارة الفريق وترضيته ماديا بشكل كبير.