السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزند والشريف ينتهيان من تشكيل قائمتهما وشلش يتعثر

الزند والشريف ينتهيان من تشكيل قائمتهما وشلش يتعثر
الزند والشريف ينتهيان من تشكيل قائمتهما وشلش يتعثر




كتب - أيمن غازى
قال مصدر قضائى مطلع فى تصريحات خاصة لروزاليوسف إن هناك وساطة قضائية تجرى الآن داخل أروقة المؤسسة القضائية يقودها أحد شيوخ القضاة بين المرشحين المتنافسين على رئاسة نادى قضاة مصر ضمن جولة الانتخابات المزمع إجراؤها نهاية الشهر الجاري.
وأشار المصدر إلى أن الوساطة تأتى بمبادرة شخصية من أحد شيوخ القضاة عقب قيام أكثر من طرف بإقامة دعوى قضائية لوقف انتخابات النادى التى ستجرى على خمسة عشر مقعدًا خاصة برئاسة النادي.. ومقاعد القضاة وأعضاء النيابة العامة.. ومقعد واحد للمتقاعدين.
على جانب آخر انتهى المستشار أحمد الزند رئيس النادى المنتهية ولايته من إعداد قائمته النهائية التى سيخوض بها الانتخابات.. حيث قام بدفع وجوه جديدة على مقاعد القضاة ووكلاء النيابة العامة.. بينما أبقى على قائمته الأساسية التى بها الانتخابات الدورتين الماضيتين على مقاعد المستشارين وعلى رأسها المستشاران محمد عبده صالح، وعبد الله فتحي. فيما انتهى المستشار محمود حلمى الشريف من إعداد قائمته فى حالة تكتم شديد.. كان أغلبها من الوجوه الجديدة.. أما المستشار زكريا شلش المرشح الثالث على مقعد رئاسة نادى القضاة فمازال يواجه حالة من التعثر فى تشكيل الجبهة التى سيخوض بها الانتخابات.